بلوك جديد عمرو دياب في أحدث ظهور مع ابنه عبد الله.

بلوك جديد عمرو دياب في أحدث ظهور مع ابنه عبد الله.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لعمرو دياب تجمعه مع ابنه عبدالله وأصدقائه.

وظهر الفنان عمرو دياب بلوك جديد؛ بشعر قصير.

 

وانهالت التعليقات على الصور من معجبين عمرو دياب؛ البعض معجب باللوك الجديد والآخر غير معجب ومنهم من قال “لوك جديد جميل.. الهضبة حلو في كل لوك ..الهضبة متألق”.

وجدير بالذكر أنه يستعد كلا من النجم عمرو دياب والفنان السعودي عبد المجيد عبد الله لإحياء حفلين يوم 8 فبراير، على هامش مؤتمر «ليب 23» بالرياض، وقررت الجهة المنظمة للحفلتين توزيع 10 آلاف دعوة مجانية لحضور حفلي الهضبة وعبد المجيد.

والرياض تستعد لمؤتمر «ليب 23» في نسخته الثانية، تحت عنوان «نحو آفاق جديدة»، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير القادم، ويعد أكبر ملتقى تقني دولي، وقفزة نوعية اقتصادية ضخمة من خلال العديد من الشراكات والصفقات الاستثمارية؛ تعزيزًا لمكانة المملكة كمركز للتقنية والابتكار وفضاء رحب لقادة الفكر التقني والشركات العالمية المتخصصة، ولاعب مهم في التحول الرقمي عالمياً.

 

تنظم المؤتمر كل من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف؛ بمشاركة كبرى الجهات الحكومية والخاصة، وشركات التقنية والاتصالات، حيث تستضيف المملكة مجموعة من ألمع المبتكرين والمستثمرين، والمهتمين بالتقنيات المستدامة من جميع أنحاء العالم.

 

وتتناول النسخة الثانية من المؤتمر، العديد من الموضوعات كالاقتصاد الابتكاري، والتقنيات المالية، والمدن الذكية، والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة، والتقنية النظيفة، والتجارة بالتجزئة، إلى جانب العديد من الموضوعات الأخرى كمستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية