تمكين علا غانم من شقة الزوجية.. التطورات الأخيرة لـ خلافات الفنانة وزوجها

تمكين علا غانم من شقة الزوجية.. التطورات الأخيرة لـ خلافات الفنانة وزوجها

 

مازالت أزمة الفنانة علا غانم مع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب لم تنتهي بعد، إذ أضيفت لها امس الأربعاء قرار النيابة العامة، بتمكينهم من الفيلا المتنازع عليها، “مسكن الزوجية محل النزاع”، ومنع تعرض كلا منهما للآخر.

 

فيما كشفت التحقيقات أن علا غانم رفضت التصالح مع زوجها، بعد اتهامها له بأنه استعان بخارجين على القانون “نحو 20 رجلًا وامرأة”، للتعدي عليها ووالدتها المُسنة داخل مسكنهما بمنطقة المريوطية.

 

وتقدمت علا غانم ببلاغ إلى النيابة ومركز شرطة أبوالنمرس ضد عبدالعزيز حسن لبيب، زوجها، متهمة إياه أنه توجه إلى مسكنها بمنطقة شبرامنت وضربها ووالدتها، ما نتج عنه إصابتهما، مشيرة إلى استعماله القوة لإخراجهما من المسكن الذي تملكته.

 

زينب إبراهيم محامية زوج علا غانم، أوضحت خلال تصريحات صحفية، تفاصيل القرار الصادر، وقالت لـet بالعربي، إن: “علا غانم تقدمت ببلاغ للتمكين من المنزل، وخروج زوجها منه، وتم تحويل البلاغ لمحكمة الأسرة، والتحريات أثبتت أن هذه الفيلا هي مسكن الزوجية”.

 

الزوج من ناحيته، نفى كل ما نُسب إليه من اتهامات، مؤكداً إنه تعرض للعنف والطرد من منزل زوجته علا غانم، لافتًا إلى أنه فوجئ بإحضارها بلطجية إلى الفيلا، وجاء خلال تصريحاته: “أنا انضربت واتكسرت من البلطجية وعلا وعندي قطع في إيدي”.

 

ويوم الإثنين الماضي، كشفت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم، تطورات حالة والدتها الصحية بعد دخولها المستشفى خلال الأيام الماضية.

 

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أوضح في وقت سابق ، أن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها ارتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

 

وكانت الفنانة علا غانم، كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

 

وقالت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”: فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

 

وأكملت الفنانة علا غانم: زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.

علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدة: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

 

وبدأت أزمة علا غانم، بعد أن رفع المستشار عاصم قنديل المحامي الخاص بها، دعوى خلع لموكلته، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

 

وقررت محكمة الأسرة في 20 مارس 2018، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما، وقدم عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.