#عاجل_وفاة سيدة في المنوفية بعد أزمة نفسية.. وشقيقها يتهم زوجها بالتسبب في الوفاة

#عاجل_وفاة سيدة في المنوفية بعد أزمة نفسية.. وشقيقها يتهم زوجها بالتسبب في الوفاة

 

استقبل مستشفى شبين الكوم الجامعي سيدة في حالة سيئة، توفيت بعد أن مكثت في المستشفى 5 أيام، والتي اتهم شقيقها، زوجها بالتسبب في وفاتها، بعد تعرضها للضرب على يده ما تسبب في إيذائها نفسياً.

 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العقيد محمد أبو العزم، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بوفاة ربة منزل تقيم في إحدى قرى المركز، داخل المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بعد حجزها يوم 15 مارس الجاري، حيث تبين من التقرير الطبي للمتوفاة إصابتها بارتفاع السكر بالدم وأحماض شديدة، وتقدم شقيقها بشكوى رسمية وحرر محضرا ضد زوجها لشكه بالتسبب في وفاتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لسؤاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بالانتقال والفحص تبين للمباحث بمركز أشمون بقيادة المقدم مصطفى حسانين وفاة ح، ر، أ 37 عاما، ربة منزل مقيمة إحدى قرى مركز أشمون، وذلك بعد حجزها في مستشفى شبين الكوم الجامعي، وتوفيت نتيجة ارتفاع نسبة السكر في الدم وأحماض شديدة، وبسؤال شقيقها م، ر، ا 30 عاما، اتهم زوجها س، أ، س 38 عام مزارع بالتسبب في وفاتها وذلك لقيامه بالاعتداء عليها بالضرب لخلافات زوجية.

 

وأضاف شقيق المتوفاة أنها تركت المنزل بعد الواقعة وأقامت لديه منذ شهر ونصف ما أدى ذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة وتدهور حالتها الصحية، فيما أفاد تقرير المستشفى بوفاتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب دون وجود إصابات ظاهرية.

 

وباستدعاء المتهم وسؤاله فيما هو نسب إليه من اتهام أنكر، وعلل سبب اتهامه لوجود تلك الخلافات التي ذكرها شقيق زوجته، حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 10845 جنح أشمون لسنة 2023، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة