السعودية:الثلوج تغطي مرتفعات تبوك.. والحرارة 1 درجة مئوية.

السعودية:الثلوج تغطي مرتفعات تبوك.. والحرارة 1 درجة مئوية.

حسب وسائل إعلام سعوية..تشهد  قمم جبل اللوز في تبوك التزيين بالثلوج، حيث اكتست باللون الأبيض الناصع، ما أضفى عليها جمالاً ساحراً وثّقته عدسات المصورين.

 

وحوّلت الثلوج المناظر الطبيعية في تبوك إلى مشهد شتوي ساحر، حيث استمتع السكان المحليون والسياح على حدٍّ سواء باللعب في الثلوج وبناء رجال الثلج والتقاط الصور.

 

وشهدت منطقة تبوك تساقط الثلوج على عدد من القمم الجبلية، وخصوصاً جبل اللوز، وتعد هذه المواسم من أهم عناصر الجذب للمصورين الذين يحبون توثيق هذه اللحظات الفريدة.

 

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الجمعة، على بعض مدن المملكة؛ مشيرًا إلى أن شروره وجازان تسجلان أعلى درجة حرارة بـ29 درجة مئوية، فيما تسجل طريف والقريات أدنى درجة حرارة بـصفر مئوية.

 

وذكر مركز الأرصاد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، شروره وجازان 29، جدة 24، مكة المكرمة 22، الرياض والمدينة المنورة وأبها 18، بريدة والباحة 16 درجة مئوية.

 

وأضاف: كما تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن تبوك والسودة 14، حائل وعرعر 13، طريف 11 درجة مئوية.

 

وتابع: أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهي كالآتي: طريف والقريات صفر، حائل وتبوك 1، العلا ورفحا 4، المدينة المنورة 7، الرياض 10، مكة المكرمة 12، جدة 15 درجة مئوية.