مصرع شاب على يد شخص..تبول فى الشارع بمحافظة الدقهلية

مصرع شاب على يد شخص..تبول

فى الشارع بمحافظة الدقهلية

بطعنة نافذة بالقلب اثر مشاجرة

لقي شاب بمحافظة الدقهلية،مصرعة

بينه وبين مبيض محارة بقرية

ديسط مركز طلخا،نتيجة مشادة

كلامية بسبب معاتبة المجني علية

صديق المتهم لقيامة بـالتبول

بالطريق العام ووصل المجني عليه

لمستشفى المنصورة الدولي جثة

هامدة، وجري ضبط المتهم والأداة

المستخدمة في الواقعة.

تلقى اللواء  مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة طلخا العميد  من ادارة تأمين المستشفيات الحكومية بوصول المدعو “محمد محمد عبـد الله محمد” 22 سنة، مقيم بقرية ديسط دائرة المركز إلى مستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح نافذ بالقلب إدعاء تعدي من آخرين

انتقل علي الفور ضباط مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام المدعو “السيد ال. ص” 20 سنة، مبيض محارة ومقيم بذات القرية بالتعدي على المجني عليه بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته التي أودت بحياته وذلك على إثر خلافات سابقة بينهم منذ يومان بسـبب معاتبة المجني عليه صـديق المتهم “أحمد. م. م” 20 سنة، عامل ومقيم بذات القرية، لقيامه بالتبول بالطريق العام، واليوم تقابل المجني عليه والمتهم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم حمدى الطنبولى رئيس مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبارشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة وهي عبارة عن “مطواة” تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 739 لسنة 2022 جنح طلخا وجارِ العرض على النيابة العامة.