#عرفها من على فيسبوك واكتشفت خيانتها على شات.. زوج يزعم: #زوجتي_خانتني والواد طلع مش ابني

#عرفها من على فيسبوك واكتشفت خيانتها على شات.. زوج يزعم: #زوجتي_خانتني والواد طلع مش ابني

 

اقدم شاب يدعى أيمن الدنيا

، يعيش بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة، زوجته بأنها كانت على علاقة غير شرعية بأحد الشباب وحملت منه سفاحا، ثم أنجبت طفلا، ليقرر بعدها إجراء تحليل البصمة الوراثية للطفل الـ DNA؛ ويكتشف أنه ليس من ظهره.

 

زوج يتهم زوجته بالزنا

وقال أيمن ، إنه تعرف على سيدة مقيمة بمنطقة شبرا الخيمة عن طريق صفحات الزواج على فيسبوك في سنة 2019 وتمت الخطبة بينهما في شهر 12، وتزوجا في 2020 دون معرفة كافية، ودون السؤال عن أهلها، متابعا: “أنا عرفتها من خلال صفحات الزواج اللي موجودة على فيسبوك وخطبتها سنة 2019 وأنا معرفهاش، وكان في قبول بيني وبين أهلها فمسألتش عنهم واتجوزت بعد شهرين”.

الخيانة الزوجية

وأضاف أيمن، أنه بعد الزواج نشبت بينهما بعض الخلافات البسيطة التي من المحتمل أن تكون موجودة بين أي زوجين في بداية حياتهما، مفسرًا: “كان في مشاكل بينا هي السبب فيها بس أنا كنت بعاملها بما يرضي الله”.

 

وأشار إلى أنه اكتشفت بعض الأشياء الغريبة كانت تقوم زوجته بها خلال تواجدها داخل غرفة النوم وهي تجلس على السرير وتضع السماعات في أذنيها وتسمع الأغاني حسب كلامها، وكانت تنظر في الشاشة وتبتسم، وعندما أدخل عليها تغير الصفحة التي تتصفحها على فيسبوك كي لا أكتشف فعلتها.

 

وتابع أيمن: “أنا عندي بنت منها والله أعلم هي بنتي ولا بنت حد تاني، وفي شهر 2022/5 بالصدفة البحتة، كنت ماسك تليفونها الشخصي بستخدمه في حاجة معينة، وكنت من فترة قفلت ليها صفحة فيسبوك الخاصة بيها، فشوفت ليها رسالة مع واحد بياع اتأخر في الرد، وبعدين رد عليها قالها إنه تعبان فهي ردت عليه قالتله سلامتك