القاهرة:مسن يتخلص من حياته بسبب الاكتئاب في #بولاق_الدكرور

القاهرة:مسن يتخلص من حياته بسبب الاكتئاب في #بولاق_الدكرور

أقدم مسن على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من شباك غرفة نومه من الطابق الرابع، وتوفي في الحال.

البداية بتلقي اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، يفيد تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بسقوط شخص من علو، على الفور انتقل الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

بالانتقال تبين وفاة “فوزي. ع” 80 سنة، ومقيم بدائرة القسم، بعد أن قام بالقفز من شباك غرفة نومه بالطابق الرابع، وبسؤال نجله أفاد أنه مريض بالاكتئاب ومنذ فترة ينوه لأسرته بأنه يرغب فى الانتحار ، وأثناء خروج زوجته وابنته إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، وطلب من نجله إحضار الدفاية من الصالة، وعندما توجه نجله إلى الصالة قفز الأب من الشباك، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

ويحذر موقع “مصر الآن الإخباري” من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم