شاهد: #نجل_حلمي_بكر يتهم زوجة أبيه بالاستيلاء على أمواله وتعذيبه..وهي ترد

شاهد: #نجل_حلمي_بكر يتهم زوجة أبيه بالاستيلاء على أمواله وتعذيبه..وهي ترد

#هشام، نجل الموسيقار المصري حلمي بكر،اتهم  زوجة أبيه سماح عبدالرحمن القرشي، باختطاف والده وتعذيبه رغم الحالة الصحية الصعبة التي يمر بها.

https://getsnap.link/B9TYqqbRNp7?share_arg3=copy%20link

وكشف هشام، في مداخلة هاتفية، أمس الاثنين 26 فبراير 2024، مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج “كلمة أخيرة”، عن الحالة الصحية لوالده قائلًا: “حالة والدي الصحية في تدهور، ولديه مشاكل خطيرة في الكلى والبروستاتا بسبب التقدم في السن”.

و تابع نجل حلمي بكر: “تلقيت خبرًا من عمي في القاهرة الذي أخبرني أن حلمي بكر يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأنه يجب أن آتي إلى مصر في أسرع وقت ممكن، ليس عمي فقط، بل تحدث كثيرون غيره عن مشاكله الصحية ومشاكل أخرى أسهمت في تدهور حالته الصحية، مثل المعاملة السيئة التي يتلقاها من زوجته الحالية وأقاربها”، متهمًا إياها بالاستيلاء على أمواله وتعذيبه.

وأضاف: “طردته زوجته الحالية من منزله في المهندسين ونقلته إلى شقة كالحبس في ريف الشرقية، وهي غير مناسبة تمامًا له، وأنا أحاول الاتصال به لكني لا أستطيع الوصول إليه واسألوا الفنانة نادية مصطفى التي اعتادت زيارته طوال الوقت، لكنها الآن لا تستطيع”.

ولفت إلى أن زوجته الحالية تعذبه وتسيء معاملته “وأتلقى رسائل صوتية من أصدقائه يحثوني على إنقاذه”، كاشفًا: “أنا طفل وحيد، انفصل والداي عندما كنت في الحادية عشر من عمري، وجئت إلى مصر مرة أو مرتين، وعشت مع والدتي عندما هاجرنا للمرة الأولى إلى الولايات المتحدة، والآن عمري 49 عامًا، لذا فأنا أعيش في الولايات المتحدة منذ أن كان عمري 15 عامًا”.

رد زوجة حلمي بكر

على الجانب الأخر، تحدثت سماح عبدالرحمن القرشي زوجة حلمي بكر، ودافعت عن نفسها من الاتهامات الموجهة إليها، موضحة أن زوجها يرفض أن تخرج هي وتتحدث، لكنها قررت الرد.

وأوضحت أن زوجها يتواجد رفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة، كما رفض أثناء تواجده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى