#المتهم بقتل شاب بـ6 طلقات في #سوهاج: “نشر صور خارجة لأختي على النت”

#المتهم بقتل شاب بـ6 طلقات في #سوهاج: “نشر صور خارجة لأختي على النت”

 

اليوم،أدلى المتهم بقتل شاب بطلقات خرطوش بطريق فرعي ناحية قرية الشيخ مسعود التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج بأقواله، اليوم الأربعاء، أمام النيابة العامة.

وقال المتهم إن “المجني عليه كان سيئ السمعة وتم حبسه بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة، وخرج من السجن منذ شهر تقريباً، وكان على علاقة عاطفية بشقيقتي المتزوجة من نجل عمي وتسبب في طلاقها”.

وأضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة بدائرة مركز طهطا، أن “المجني عليه استغلّ الجيرة وغياب نجل عمي خارج المنزل للبحث عن الرزق الحلال، وبدأ في التردد على شقيقتي وتم نهره أكثر من مرة، وتسبّب في طلاقها بعد نشر صور خارجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا ”جنّ جنوني وقررت الانتقام لشرف العائلة، خططت للجريمة بمساعدة صديق مقرب لي لم يشارك في القتل، كان في انتظاري أول الطريق الفرعي”.

ولفت إلى أن “المجني عليه كان في حالة سكر أثناء عودته من (سهرة كيف) في طريقه إلى منزله، فقررت الانتقام منه بـ6 طلقات نارية من بندقية خرطوش وأنا ملثم الوجه ولم يشاهدني أحد وتركته غارقاً في دمائه”

وكانت النيابة العامة بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، قد وجهت للمتهمين تهمتي القتل العمد وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وقررت استمرار حبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض مقتل حسن عبادة هريدي 24 عاماً مقيم بقرية الشيخ مسعود دائرة مركز طهطا، وتبين أن مرتكبي الجريمة “حسن م م ع”، 39 عاماً وصديقه “محمود” 33 عاماً، وجرى تحرير محضر بالواقعة