#بريطانيا_العثور على  34 جثة مجهولة الهوية..صور

#بريطانيا_العثور على  34 جثة مجهولة الهوية..صور

منذ ساعات ،في حادثة غريبة شهدتها بريطانيا  تم القبض على شخصين وانتشال 34 جثة من “مديري الجنازة” في هول وإيست يوركشاير ولا زالت الشرطة تحقق في الأمر.

وفق بي بي سي، ألقت شرطة “هامبرسايد” على رجل يبلغ من العمر 46 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 23 عامًا للاشتباه في منعهما دفن المتوفين بشكل قانوني ولائق.

وقال مساعد رئيس الشرطة توم ماكلوجلين: “كجزء من تحقيقنا، اعتبارًا من اليوم يمكننا أن نؤكد أنه تم الآن نقل 34 شخصًا متوفى بكل احترام من Legacy Funeral Directors في طريق هيسل إلى مشرحة هال لاتخاذ إجراءات تحديد الهوية الرسمية”.

وأضاف أن العائلات المتضررة استمرت في تلقي الدعم من ضباط الاتصال الأسري وأن شرطة هامبرسايد كانت معهم.

وأضافت الشرطة أن خط الهاتف المخصص للجريمة لا يزال مفتوحا وقد تلقى أكثر من 350 مكالمة من أفراد الجمهور منذ يوم الجمعة.

وقال ماكلوجلين: “يتم التعامل مع كل مكالمة نتلقاها بعناية وتقييمها بدقة من قبل فريق متخصص لضمان فهمنا الشامل لظروف كل عائلة”. وأشار “سوف نعود إلى كل واحد منكم في أقرب وقت ممكن”.

وبدأ التحقيق في القضية يوم الأربعاء الماضي، وكجزء من التحقيق، قام فرق من المحققين ذوي المهارات العالية والموظفين المدربين تدريباً خاصاً من شرطة هامبرسايد بالتحقيق.

وقال مساعد رئيس الشرطة ماكلوجلين: “لقد أجرينا معًا تحقيقات مكثفة لفهم ظروف الحادث”.

وقام مجلس مدينة هال ومجلس إيست رايدنج أوف يوركشاير بمساعدة شرطة هامبرسايد في دعم العائلات المتضررة.

وأضاف ماكلوجلين: “هذا تحقيق معقد للغاية، مع عائلات محطمة، ونحن مصممون على التأكد من أننا نبقي العائلات المعنية في قلب كل ما نقوم به، سنستمر في إصدار التحديثات عندما نتمكن من ذلك، ولكننا بحاجة إلى أن نكون واعين لعدم تعريض التحقيقات الجارية للخطر ونطلب من الناس الامتناع عن التكهنات وإظهار أقصى قدر من الاحترام للعائلات الثكلى داخل مجتمعنا”.