#محمد_ثروت يتصدر التريند بدوره في ” #سر_إلهي “«مدمن وشاهد زور.»صور

#محمد_ثروت يتصدر التريند بدوره في ” #سر_إلهي “«مدمن وشاهد زور.»صور

خلع الفنان محمد ثروت،  عباءة الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي 2024، من خلال مشاركته فى مسلسل “سر إلهي”، مع الفنانة روجينا، حيث تمكن من تصدر مؤشر محرك البحث “جوجل” وموقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إكس”.

محمد ثروت الحلقة 3 من “سر إلهى”

وظهر الفنان محمد ثروت خلال أحداث الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل بشخصية “سعد”، وهو شخص يدمن المخدرات ويعمل سائق ميكروباص، وتقمص الدور بأداء تشويقي جديد عليه لأول مرة، حيث لم يجسد شخصية تحمل الشر من قبل، في مباراة تمثيلية قوية مع نصرة “روجينا” والتي تجسّد شخصية زوجته.

جرعة شر في الحلقة 3 من “سر إلهى”

ولم يكتف محمد ثروت بجرعة الشر بإدمانه المخدرات، ولكنه بدأ في سرقة أموال زوجته وضربها من أجل أن يلبي احتياجاته الشخصية دون النظر إلى بيته والتزاماته، فى تحدٍ كبير له بأدوار الشر، بعدما نجح عدة سنوات متتالية في رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين.

الحلقة الثالثة من مسلسل “سر إلهي”

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل “سر إلهي”، تصاعدت وتيرة الشر لدى سعد، وقام بالإدلاء بشهادة زور بحق زوجته وتسبب في الحكم عليها بالسجن 7 سنوات في تهمة قتل رجل الأعمال هارون ويجسد دوره الفنان أحمد بدير.

أحداث الحلقة الثالثة من “سر إلهي”

وتدور أحداث مسلسل “سر إلهي” في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها،

أبطال مسلسل “سر إلهي”

مسلسل “سر إلهي” من بطولة روجينا، محمد ثروت، أحمد بدير، مراد مكرم، مي سليم، رنا رئيس، ونهى عابدين وآخري، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.إلى جانب الغدر فتقرر الانتقام.