#اميرة الشائعات ،هل تلقى مصير حماتها الأميرة ديانا.. ماذا حدث مع كيت ميدلتون..؟

#اميرة الشائعات ،هل تلقى مصير حماتها الأميرة ديانا.. ماذا حدث مع كيت ميدلتون..؟

على مدار الساعات الماضية انتشرت العديد من الشائعات، وتم تداولها على نطاق واسع بخصوص ما يحدث للعائلة المالكة في بريطانيا، وخاصة عن أميرة ويلز كيت ميدلتون.

شملت الإشاعات أخبارا عن “تنكيس الأعلام في بريطانيا”، وتغيير حسابات قناة BBC البريطانية الرئيسية في وسائل التواصل لشعارها إلى اللون الأسود، في إشارة إلى أخبار متوقعة عن العائلة المالكة، وكذلك غموض حول مرض كيت ميدلتون وربما وفاتها، وإشارات إلى خيانة مزعومة من قبل الأمير ويليام تجاه زوجته كيت.

وتبين أن تلك الأخبار المتداولة والصور والتغريدات المزعومة والمنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما هي إلا إشاعات عارية تماما من الصحة.

فتنكيس الأعلام لم يحدث أبداً، والصورة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت لعلم السفارة البريطانية في أنقرة بتركيا في 2022 عند موت الملكة إليزابيث.

وفي يناير الماضي، أعلن القصر الملكي أن كيت ستخضع لعملية جراحية في البطن، ووصفها البعض بأنها عملية صعبة لكنها ستخرج منها سليمة في الغالب، وقد أجريت الجراحة في 16 يناير بنجاح. وأعلن قصر كنسينغتون أن كيت لن تعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية إلا في عيد الفصح 31 مارس القادم على الأغلب.

وآخر خبر رسمي فكان أمس الأحد، حيث ذكر القصر الملكي أن الأميرة ستعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية يوم 17 أبريل القادم، أي بعد شهر.

وبحسب صحيفة “صانداي تايمز” Sunday Times، هناك شهود عيان رأوا الأميرة تأخذ أطفالها من المدرسة

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail أن أميرة ويلز شوهدت وهي تبدو “سعيدة ومرتاحة” أثناء زيارة إلى متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن مخطط لها.

وسط اختفاء الأميرة كيت ميدلتون فى ظروف غامضة وغير معروفة بعد تعافيها من الخضوع لعملية جراحية، مرة جديدة يعود اسم روز هانبرى إلى دائرة الضوء، بعد مونولوج ستيفن كولبيرت الذى قدمه فى برنامجه The Late Show، والذى تطرق خلاله للحديث عن شائعات علاقة تربط بين الأمير ويليام وروز، إحدى صديقات كيت السابقات، والتى كانت مقربة منها بشكل كبير.

وظهرت مزاعم علاقة غرامية بين ملك إنجلترا المستقبلي وروز لأول مرة في أبريل 2019، بعدما أثارت صحيفة التابلويد البريطانية الشائعات لأول مرة بعد تداعيات مزعومة بين روز وكيت، كما يشار إلى أن روز حضرت تتويج الملك تشارلز في وقت سابق من مايو الماضى، على الرغم من عدم وجود صور لها مع كيت.