الحلقة 8 من مسلسل #نعمة_الأفوكاتو .. بداية رحلة الانتقام

الحلقة 8 من مسلسل #نعمة_الأفوكاتو .. بداية رحلة الانتقام

انتهى منذ قليل مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8 حيث شهدت أحداثًا مثيرة، أبرزها ظهور “نعمة” والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، عقب محاولة قتلها، واستعدادها للانتقام منهم بطريقتها الخاصة.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8 ، حول ظهور “نعمة ” لوالدها المحامي “سعيد” والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو رية، وتخبره أنها ما زالت على قيد الحياة، ثم تقوم بالاتصال على المقربين منها وتعلمهم بالأمر، كما تسأل عن “محمد” مساعدها لكنها لم تصل لإجابة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8

وتذهب “نعمة” لضرتها “سارة” والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، وتعلمها بأنها لم تمت، فتخبر الأخيرة زوجها “صلاح” والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، فيسخر من حديثها ويقول لها إن كل ما رأته يعتبر أوهام؛ لأنهما قاما بدفنها سويا.

ويذهب ضابط التحريات إلى بيت “سارة” ويحصل على تفريغات كاميرا مراقبة المحل المجاور للمنزل، عقب أن علم أن كاميرا المراقبة الخاصة بمنزل سارة معطلة منذ فترة طويلة

ويقوم صلاح “أحمد زاهر” بإجبار محمد مساعد نعمة “مي عمر” على الانتحار مقابل بقاء والدته على قيد الحياة، وينفذ محمد الأمر، كما يترك جوابًا يعلم فيه والدته بأنه انتحر.

وعندما تذهب نعمة “مي عمر” إلى منزل محمد وتعلم بوفاته، تعرف على الفور أن زوجها صلاح وراء الأمر؛ لأن محمد هو الشاهد الوحيد على محاولة قتل نعمة.

وانتقل المشهد في أحداث الحلقة 8 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، إلى ذهاب نعمة إلى رجل الأعمال المشهور ياسين الألفي، والذي يجسد دورهه الفنان عماد زيادة، بعدما تأكدت من حبه لها وحزنه على وفاتها خلال العزاء، ويخبرها ياسين بأنه لا يصدق أنها على قيد الحياة وأنها أسعد لحظة في حياته، وأنه مستعد لمرافقتها في الانتقام من زوجها.

وتنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8 على وقوع “صلاح” في شر أعماله، حيث يجد ضابط المباحث فيديو لسارة وصلاح، وهما يضعان سجادة غريبة في السيارة في منتصف الليل، فيأمر باستجوابهما على الفور.

تنهار سارة أمام الضابط وتعترف على “صلاح” وتقول إنه هو من قتل نعمة “مي عمر” ويكذبها الأخير، وخلال التحريات تظهر نعمة مرتدية الأسود على نفسها، وتخبر الضابط بأنها المحامية التي ستترافع عنهما