مسلسل #العتاولة الحلقة 9..القبض على زينة في بيت مشبوه

مسلسل #العتاولة الحلقة 9..القبض على زينة في بيت مشبوه

دارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “العتاولة”، تطورات سريعة، وكان أبرزها توبة “نصار” والذي يجسده الفنان أحمد السقا، والابتعاد عن عالم السرقة.

مسلسل العتاولة الحلقة 9

تدور أحداث الحلقة 9 من مسلسل “العتاولة”، حول “خضر” والذي يجسده الفنان طارق لطفي، والذي قرر قتل “خرطوشة”، وبالفعل يطلق عليه النار أثناء تنفيذهما عملية سرقة، وهو ما يتسبب في غضب “نصار” والذي يجسده الفنان أحمد السقا قائلا: “حرام عليك دا مستني طفل، وكمان أبوك اللي مربيه يا خضر”، ليرد عليه خضر قائلا: “واحد لازم يموت علشان الباقي يعيش، يا نصار صدقني غصب عني”.

ويذهب “نصار” للقاء “زينب”، زوجة “خرطوشة” في المستشفى بعد ولادتها، لكنه لم يخبرها بقتل زوجها، ويخبرها بأنه هاجر خارج مصر بطريقة غير شرعية، وتُوفي غرقا وكل من على متن المركب.

#مسلسل_العتاولة_الحلقة_9

وتتعرض “عائشة” والتي تؤدي دورها الفنانة مي كساب، لصدمة كبيرة عقب اكتشافها أن نجلها “فارس” ليس ابنها الحقيقي.

كما أثبتت نتيجة تحليل الـDNA، أن الابن لأب وأم آخرين، كما تخبرها زميلتها بأن هناك حادث منذ سنوات عن تبديل طفلين في الحضانة، فتأمر “عائشة” الممرضة بالرجوع إلى الأرشيف والبحث عن ابنها الحقيقي.

وتتطرق الأحداث إلى “حنة” والتي تجسدها الفنانة زينة، والتي تطلب من “نصار” الابتعاد عن طريق الشر ويترك السرقة، ويتوب إلى الله عز وجل، لكنه يرفض ويعزم على أخذ حق “خرطوشة”، وعقب إصرارها يقرر الأخير التوبة والابتعاد عن سرقة الخزائن.

وتستمر أحداث مسلسل “العتاولة” حول القبض على حنة “زينة” في أحد البيوت المشبوهة، بسبب “تيحة” التي أخبرتها أن المنزل لصديقتها المقربة، وبمجرد وصولها إلى المنزل تأتي المباحث، ويتم القبض عليها، ويأتي الخبر لنصار “أحمد السقا” فيذهب مسرعا لرؤيتها ويعنفها في الكلام، ويقرر الابتعاد عنها، وعدم مساعدتها مرة أخرى.