#اعترافات المدرس المتهم بقتل #طالب_الدقهلية أمام المحكمة: مكنتش شايف حل غير إني أخطف حد و أقتله.

#اعترافات المدرس المتهم بقتل #طالب_الدقهلية أمام المحكمة: مكنتش شايف حل غير إني أخطف حد و أقتله.

أقرت محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر جلسة محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف، إلى جلسة 21 أبريل القادم، لانتداب محام.

وخلال جلسة المحاكمة اعترف المتهم بارتكابه واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف، وأنه قام بتلك المهمة بمفرده ولم يكن معه أي أحد من أفراد أسرته.

 

كما ظهر المتهم وشعور القلق يسيطر عليه بشكل كبير، كما رفض انتداب محام للدفاع عنه، معترفا بارتكابه الواقعة بمفرده بشكل كامل، مطالبا بعدم النظرة إلى أهله نظرة سيئة، حيث قال: أهلي ملهمش ذنب، ومحدش يبصلهم بصة وحشة.

واعترف محمد مدرس الفيزياء المتهم بقتل إيهاب أشرف قائلا: أيوه علشان أنا مكنتش شايف ليها حل غير أني أخطف حد واقتله وأطلب فدية.

ومن جانبه طالب محامي الطالب إيهاب أشرف، المقتول على يد مدرس الفيزياء، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، وتنفيذ طريقة القتل ذاتها التي اتبعها في التخلص من المجني عليه.

وقال والد الطالب إيهاب أشرف إن المتهم اعترف أنه كان يجهز لجريمته منذ فترة طويلة، حيث جهز لها كل شيء، وأعد المكان لتنفيذ الواقعة فيه، كما اعترف أنه كان سينفذ جريمته قبلها ببعض أيام لكن لم يتمكن من ذلك حتى استطاع ذلك.