#خروج اللاعب #أحمد_رفعت من العناية المركزة.. ولجنة طبية أجرت حديثا معه للاطمئنان عليه

#خروج اللاعب #أحمد_رفعت من العناية المركزة.. ولجنة طبية أجرت حديثا معه للاطمئنان عليه

إستقرار حالة اللاعب أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر، تحسنا جديدا، حيث تم نقله من العناية المركزة إلى غرفة مستقلة مجهزة بكل الوسائل والإمكانيات الطبية المتاحة، ويرقد فيها اللاعب أحمد رفعت بمفرده.

وكشفت مصادر طبية من داخل مستشفى زمزم بمحافظة الإسكندرية، أن المستشفى استقبلت صباح اليوم الأربعاء، لجنة طبية من وزارة الصحة لمتابعة خروج اللاعب أحمد رفعت من العناية المركزة ونقله إلى غرفة مستقلة، والاطمئنان على حالة اللاعب.

مصدر.. تم نقل اللاعب إليها ليست غرفة العناية المركزة، وأنه تم نقله إليها بعد التأكد من تحسن حالته الصحية بشكل كبير، وبداية استجابته بشكل كبير للعلاج، ومن ثم جاء قرار فصل أجهزة التنفس الصناعي عن اللاعب.

كما أشار المصدر إلى أن اللجنة الطبية أجرت حديثا مع اللاعب أحمد رفعت للاطمئنان على حالته الصحية، واستغرق الحديث دقائق معدودة، وكان الهدف منه الوقوف على مستوى الحالة الصحية للاعب ومدى الاستجابة عنده، مؤكدا أن اللاعب أظهر استجابة كبيرة للحوار مع اللجنة وبدا عليه التحسن الملحوظ، وأن حالته الصحية مستقرة.

واستكمل المصدر، أن أسرة اللاعب أحمد رفعت ألمحت إلى عدم رغبتها في استقبال الزيارات للاعب خلال الوقت الحالي، لعدم تعرضه للإجهاد وتخوفا من حدوث أي انتكاسة