#مسلسل #العتاولة_الحلقة_13مي كساب تتعاون مع باسم سمرة ضد #أحمد_السقا

#مسلسل #العتاولة_الحلقة_13مي كساب تتعاون مع باسم سمرة ضد #أحمد_السقا

شهدت الأحداث خلال الحلقة 13 من مسلسل العتاولة، بطولة النجم أحمد السقا، حيث حاولت «سترة» إجهاض «ديحة» بعد علمها بأنها حامل من «خضر»، وأخبرت «عيشة» «عيسى الوزان» أن التمثال الذي سرقه نصار معها.

مسلسل العتاولة الحلقة 13

بدأت الحلقة الـ 13 من مسلسل العتاولة، بمحاولة «سترة» إجهاض طفل «ديحة»، بعدما أخبرتها بأنها حامل من خضر، وتقوم كل من حنة وشادية بإنقاذ ديحة، بعد محاولة سترة إجهاضها وتقومان بنقلها إلى المستشفى.

يخبر عاطف صديقه سعد بأن سترة تمتلك العديد من السبائك الذهبية ويخططان لسرقتها والاستيلاء عليها، وتخبر عائشة نصار أنها تستحوذ على قطعة الآثار التي يبحث عنها، وتهدده بطلاق حنة وردها بفرح ضخم جدا، مقابل حصوله عليها، ويرفض نصار عرضها، وترد عليه بأنه سيرى وجها آخر من عائشة غير التي يعرفها تمامًا.

ويحقق رئيس النيابة مع نصار ويسأله عن سرقة التمثال، ولكنه يخبره أن يوم الواقعة كان يوم زفافه، ليسأل رئيس النيابة أبو غازية هل نصار كان معهم؟ لينفي وجوده معهم، وتخبر عائشة عيسى الوزان أن التمثال معها وأنها ستعطيه له.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 13

وتعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».