لمحاكمة عاجلة_إحالة المتهم بتهديد #شقيقة_نيرة_أشرف بالقتل.

لمحاكمة عاجلة_إحالة المتهم بتهديد #شقيقة_نيرة_أشرف بالقتل.

أحالت جهات التحقيق المتهم بتهديد “شروق أشرف”، شقيقة نيرة أشرف “فتاة المنصورة”، لمحاكمة عاجلة لتهديدها بالقتل في حالة عدم الزواج منه.

وقالت شروق: إن “الشخص الذي هددها بالقتل أخبرها أنه طالب في كلية الهندسة ويسكن بمنطقة المعادي”، مشددة على “أنها لا تربطها به أي علاقة”.

وأضافت شقيقة نيرة أشرف أن هذا الشخص كان يراسلني من حساب “فيسبوك” يحمل اسم “ندى عادل”، قبل أن يحذفه ويرسل تهديدات لوالدي من حساب آخر باسم “عبده علي”.

وتابعت شروق: “في البداية اعتقدت أنه يريد عمل شوشرة وتجاهلت الرسائل، وبعد اتصال أحد الأشخاص المتعاطفين مع نيرة به، أغلق حساباته، وحررنا ضده محضرا”.

تهديد شقيقة نيرة أشرف

واتهمت شقيقة نيرة أشرف في وقت سابق، شاب يملك حساب باسم “عبده علي” بمراسلة والدها عبر تطبيق “التيك توك” وتهديده بقتلها في حال رفض زواجه منها، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على “فيسبوك”.

وكتبت شروق عبر “فيسبوك”: “نفس الكلام ونفس طريقة محمد عادل السفاح.. أنت يا اللي مفكرني هخاف ولا إيه.. ولا أنت ولا عشرة زيك يخوفني.. بس أقسم بالله ما هنسكت.. أنتوا مفكرنا زي زمان ولا إيه.. أنا في ضهري ناس يقدرو يجبوك من بيتك.. المرضى بقوا كتير أوي.. ربنا يخلصنا منكم يا رب”.

وأرفقت شقيقة نيرة بمنشورها صورًا تضمن رسائل التهديد، التي وجهها المتهم لها ولوالدها.

القبض على المتهم

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف، وبمواجهته بالرسائل الموجودة على هاتفه، اعترف بالجريمة، مشيرا إلى أنه “ارتكب ذات الجرم مع عدد من الفتيات”.

#نيرة_أشرف

وقتلت الطالبة نيرة أشرف في يونيو 2022 أمام جامعة المنصورة، على يد زميلها محمد عادل الذي نفذ بحقه حكم الإعدام، وسجلت كاميرات المراقبة الجريمة “البشعة” التي هزت الشارع المصري.