ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة في #ترعة_بطنطا

ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة في #ترعة_بطنطا

مصرع 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة «سوزوكي»، في ترعة “القاصد”، الواقعة على طريق “طنطا، محلة منوف”، بمنطقة الإستاد، التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتبين أن الضحايا 4 من أسرة واحدة، بالإضافة إلى شخص آخر.

البداية بلاغ بالحادث

تلقت الأجهزة الأمنية، ومرفق عمليات الإسعاف، بالغربية، بلاغاً من المواطنين يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي في مياه ترعة “القاصد”، الواقعة على طريق طنطا – محلة منوف، بمنطقة الإستاد في نطاق مدينة طنطا.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقل ضحايا الحادث إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أسماء الضحايا

كشف التقرير الطبي في مستشفى “طنطا الجامعي”، عن وفاة 5 أشخاص، وهم كل من “وليد محمد إسماعيل حسام الدين”، 13 سنة، توقف بالقلب والتنفس، و”رامي إبراهيم أحمد الصاوي”، 37 سنة، توقف بالقلب والتنفس، و”شوقي محمد إسماعيل حسام الدين”، 35 سنة، و”محمد وليد محمد إسماعيل”، 7 سنوات، و”إبراهيم محمد صبري البرلسي”، 17 سنة، وجرى نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى الجامعي، وتحرر محضرا بالواقعة، ووضعت تحت تصرف النيابة لاستكمال التحقيقات، والكشف عن ملابسات الواقعة والتصريح بالدفن.