#تشكيل_الأهلي المتوقع أمام #سيمبا في #دوري_الأبطال

#تشكيل_الأهلي المتوقع أمام #سيمبا في #دوري_الأبطال

انتهى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على التشكيل الذي يخوض به مباراة سيمبا التنزاني، في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، علي ملعب القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

الدفاع : علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة

 

خط الوسط : أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وعمرو السولية

 

وفي الهجوم : أنتوني موديست وبيرسي تاو وحسين الشحات.

 

تعليمات كولر

وعكف السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي علي دراسة فريق سيمبا جيداً لاسيما علي مستوي الشق الهجومي الذي ييضم الثنائي الخطير أوماي جوبي وفريدي مايكل،وطلب من الدفاعات الحمراء الحد تماماً من توغلهما تجاه مرمي الحارس مصطفي شوبير،كما حدد كولر مع جهازه المعاون الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبي الفريق في مباراة الذهاب.

كما طلب المدرب السويسري من نجوم الأهلي نسيان نتيجة لقاء الذهاب تماماً ووصف الفوز بهدف نظيف بأنه “خادع” ولو أصابهم الغرور في مباراة العودة الليلة سيكون مصير الفريق هو الخروج من البطولة علي ملعبه ووسط جماهيره، كما حذر من الاستهتار أمام الفريق التنزاني وطلب التعامل مع المباراة علي أنها “مصيرية وعنق زجاجة” للصعود إلي الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة ضد سيمبا، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد الضاوى كريستو للإصابة، بجانب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.