لعلها تكون ليلة #القدر.. دعاء ليلة القدر لزوجي.. اللهم لا تحني له ظهرًا

لعلها تكون ليلة #القدر.. دعاء ليلة القدر لزوجي.. اللهم لا تحني له ظهرًا

من ضمن الأدعية التي تحرص السيدات على البحث عنها خصوصا في ليلة الـ27 من رمضان، وفي آخر جمعة من رمضان.

ويتوقع أن تكون ليلة الـ 27 من رمضان، هي ليلة القدر، لما رواه مسلم في صحيحه عن أبي بن كعب، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” أنها ليلة سبع وعشرين”، قال الإمام أحمد: حدثنا سفيان: سمعت عبدة وعاصما عن زر: سألت أبي بن كعب قلت : أبا المنذر ، إن أخاك ابن مسعود يقول: من يقم الحول يصب ليلة القدر.

قال: يرحمه الله، لقد علم أنها في شهر رمضان، وأنها ليلة سبع وعشرين، ثم حلف، قلت: وكيف تعلمون ذلك؟ قال: بالعلامة – أو: بالآية – التي أخبرنا بها ، تطلع ذلك اليوم لا شعاع لها، أعني الشمس.

وفي السطور التالية، يستعرض موقع ” مصر الآن”، دعاء ليلة القدر لزوجي، وذلك تيسيرا على السيدات لترديد الدعاء لأزواجهن في تلك الأيام المباركة، فأفضل ما تقدمه الزوجة لزوجها هو الدعاء أن يوفقه الله -عزو وجل-، والتي من بينها:

 

– اللهم احفظ لي زوجي واطل لي بعمره واجعل أيامه كلها فرح وبلغه ليلة القدر وهو في احسن حال.

 

-اللهمّ في هذه الليلة العظيمة، احفظ لي زوجي، واجعله من المصلين والقائمين والركع السجود.

 

-اللهم أجعل اسم زوجي من أسعد عبادك وأفتح له باب كل خير وأرزقه رزقا مباركا فيه.

 

-اللهم افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه وابعد عنه كل شر اللهم عظمني في قلب زوجي وجملني في عينه واجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك يا الله كما تحب ويسر جميع امورنا وحقق امنياتنا انك على كل شي قدير.

 

-اللهم افرح قلبي وقلب زوجي في هذه الليلة انك تعلم وتدري بحالي وحاله، وانت ارحم الراحمين.

 

-اللهم انها ليلة القدر ولي ان شاء الله دعوة لا ترد فهذه هي دعوتي اللهم ان هو زوجي وحبيبي وسعادتي في هذه الحياة، فأسعد قلبه بقدر ما يسعدني اللهم إني استودعتك قلبه وروحه وعافيته فأحفظه لي.

 

-اللهم في ليله القدر هذه سخر لزوجي بما تحب و ترضى، اللهم احفظه وبارك لنا فيه واحمه من كل شر وارزقه من خزائنك ما يكفيه.

-اللهم أنها ليلة القدر ولي ان شاء الله دعوة لا ترد فهذه هي دعوتي اللهم أنه زوجي وحبيبي وسعادتي في هذه الحياة، فأسعد قلبه بقدر ما يسعدني اللهم إني استودعتك قلبه وروحه وعافيته فأحفظه لي.