بين مصر ولبنان والسعودية..نجوم الغناء يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر

بين مصر ولبنان والسعودية..نجوم الغناء يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر

يحرص عدد من نجوم الغناء في مصر على الاحتفال مع الجمهور بالأعياد حيث يستمتعون بوصلات غنائية مميّزة.

وفي عيد الفطر هذا العام، اختار عمرو دياب مدينة الجونة لتكون وجهة حفله الأول، فتصدّر اسمه “ترند” مواقع التواصل.

وأحيا محمد رمضان، أمس، في ثاني أيام عيد الفطر، حفلاً غنائياً في مدينة الجونة أيضاً، وقدّم خلاله مجموعة من الأغاني والاستعراضات التي يشتهر بها، بعد أن حرص قبل انطلاق الحفل على الاستمتاع برحلة بحرية على متن يخت مع رجلي الأعمال الشهيرين نجيب ساويرس، وأحمد أبو هشيمة، وشارك صورها مع متابعيه عبر “إنستغرام”.

 

أما تامر عاشور فهو على موعد جديد مع الجمهور السعودي، ليحتفل معهم بعيد الفطر في حفل جماهيري كبير، سوف يقام في الرابع عشر من شهر نيسان. وأعلنت الجهة المنظمة عن نفاد تذاكر الحفل فور طرحها عبر أحد المواقع الإلكترونية، إذ يحظى المطرب المصري بشعبية كبيرة بين السعوديين، وتحظى حفلاته بحضور جماهيري كبير.

 

وتعود آمال ماهر إلى عالم الحفلات الغنائية بعد غياب طويل عن الجمهور، وذلك من خلال حفل تحييه في أحد المولات التجارية الكبرى يوم التاسع عشر من شهر نيسان الحالي.

 

 

 

ويحتفل هاني شاكر اليوم في الثالث عشر من نيسان مع جمهوره اللبناني بعيد الفطر، بعد أن بدأ الترويج له خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان من المفترض أن يحيي حفلاً بالسعودية، أمس، قبل أن يؤجّل بسبب عدم استخراج التصاريح اللازمة لشاكر وفرقته الغنائية.

 

ولأول مرة، يقدم نقيب الموسيقيين المصريين المطرب مصطفى كامل حفلاً غنائياً في بيروت، في العشرين من نيسان الجاري. ومن المقرر – وفقاً لتصريحات إعلامية – أن يكشف عن المزيد من المفاجآت تعبيراً عن محبته للجمهور اللبناني الذي يقف أمامه للمرة الأولى.