#إبراهيم_نور_الدين حكمًا لقمة #الأهلي و #الزمالك

#إبراهيم_نور_الدين حكمًا لقمة #الأهلي و #الزمالك

كشفت  لجنة الحكام برئاسة البرتغالى فيتور بيريرا طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك رسميا المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وضم طاقم التحكيم إبراهيم نور الدين وحكام مساعدين سامي هلهل وهاني عبد الفتاح وأحمد الغندور، وعلى تقنية الفار محمد عادل وعاطف حسين ومحمود أبو الرجال.

ونفى مصدر مسؤول باتحاد الكرة ما تردد عن اعتراض مسؤولي الأهلي والزمالك على اختيار إبراهيم نور الدين حكمًا لإدارة مباراة القمة المحدد لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد مصدر في تصريحات ،أن أيا من النادييين لم يرسل اعتراض على اختيار نور الدين، بل أنهما يثقان في التحكيم المحلي.

وأصبح نور الدين أبرز المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بعد دخوله فى منافسة قوية مع زميليه محمود البنا ومحمد معروف، لكن لجنة الحكام رشحته رغم قرار اعتزاله، تقدريرا لمجهوداته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة طوال 22 عامًا.

“وشه حلو ” على الأحمر

وسبق أن أدار نور الدين مباراة واحدة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وكان ذلك في موسم 2013-2014، وفاز فيها الأهلي على الزمالك بهدف عكسي أحرزه أحمد توفيق في مرماه.

وفي المرة الثانية ظهر نور الدين حكما رابعا في نهائي القرن الأفريقي الذي جمع الأهلي والزمالك، عام 2020 – 2021 بعدما أصيب الحكم المغربي رضوان جيد بفيروس كورونا، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحصل على اللقب.

شوبير عبر إكس

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث نشر تدوينة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “إكس” قال فيها إن المباراة سيديرها إبراهيم نور الدين، ويعاونه سامي هلهل وهاني عبد الفتاح.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المحلي.