الداخلية..فك لغز #الجثة_المتحللة

الداخلية..فك لغز #الجثة_المتحللة

نجح رجال الأمن، بمديرية أمن القاهرة من  كشف ملابسات العثور على جثة سيدة بالعقد الخامس من عمرها داخل شقتها، وفي حالة تحلل.

البداية عندما تلقى المقدم أحمد مختار، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة في العقد السادس من العمر كائنة بشارع أحمد زكي وبها جرح طعني داخل شقتها.

تفاصيل الواقعة

على الفور انتقل رجال المباحث، وفريق من النيابة العامة، للمعاينة وتم نقل الجثة للمشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان سبب الوفاة وكلفت النيابة بسرعة جمع التحريات حول الواقعة.

سكينة مطبخ

وتبين أن الجثة لسيدة على المعاش متوفية بجرح طعني بـ”سكينة مطبخ”، وأكد جيرانها على حسن خلقها وكرمها مع الناس، وأن اختفاءها كان غريبا بالنسبة لهم، لذلك قاموا بكسر الباب واكتشفوا مقتلها فأبلغوا الشرطة.

كما قام فريق من النيابة العامة والمباحث الجنائية بمعاينة مداخل ومخارج الشقة وتفريغ الكاميرات الموجودة في محيط الحادث، وكذلك فحص علاقاتها بجيرانها ومعرفة المترددين عليها لسؤالهم حول طبيعة علاقتهم بها وذلك بهدف الوصول للجاني.

وبعد الاستماع للشهود وتفريغ كاميرات المراقبة ومعاينة مكان الجريمة، تبين أن المتهم نجل شقيقة المجني عليها، وتبين أن دافع القتل هو سرقة غويشه وخاتم ذهب ومعاش المجني عليها.

سبب القتل

بإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم وتم استرجاع المسروقات بالكامل، وبمواجهته أقر بقيامه بقتلها لسرقة مشغولاتها الذهبية ومعاشها من أجل شراء المخدرات