نرصد أزمات عصام صاصا الفنية والجنائية..بعد دهس شاب على الدائري

نرصد أزمات عصام صاصا الفنية والجنائية..بعد دهس شاب على الدائري

بعدما عاد مطرب المهرجانات عصام صاصا.. من حفله ورقص الى دهس مواطن على الدائري وتسبب في وفاته في الحال بسيارته الفارهة ومروره بساعات عصيبة من القبض علية وعقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله مرورا بمصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في وفاة أربيعيني عن طريق الخطأ.

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، بتهمة التسبب في دهس شخص أعلى «دائري المنيب».

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أنّ الواقعة بدأت بعد تلقي بلاغ بمصرع شخص إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي عصام صاصا، على طريق دائري المنيب قبل نزلة المريوطية بمنطقة الهرم.

التحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا

عقب وصول القوة الأمنية لمكان الحادث تم التحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا الفارهة تحت تصرف النيابة العامة، لانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة لمرور الجيزة لفحصها وإعداد تقرير وافٍ عن مدى سلامة الفرامل، علاوة على إعداد تقرير فني حول ملابسات الحادث لتحديد أسبابه، والتصريح بدفن جثة المتوفي بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته.

شايل ذنبه عمري كله

قال خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت

و:«ربنا يصبر اهلو ويرحموا وشكرا لكل اخواتي إلى سألو عليا وشكرا لكل الناس إلى دفعت عن عصام وعارفه أن عصام عمرو ما يأذي حد بس دا قضاء ربنا».

أزمات لم تصل الي القضاء

لم ينجو عصام صاصا، من أزمات التي تلاحقه صرح صاصا أثناء حلوله ضيفاً في أحد البرامج التليفزيونية وتحدث عن نقيب المهن الموسيقية السابقة الفنان هاني شاكر وقال أنه لم يكن يأتي للنقابة مما أثار غضب جمهور الفنان هاني شاكر.

قال:«لم أشاهد النقيب هاني شاكر حتى ولو مرة واحدة داخل النقابة، وانا بالفعل متردد دائما عليها، ولكن بعد تولي الفنان مصطفى كامل منصب النقيب جمعنا وسعى لحل أزمتنا وكان بيسمعنا جيدا و تجددت النقابة علي يده

أزمة الفنان عصام صاصا مع محمود العسيلي، وجاءت الازمة الثانية أثناء استضافته في مع المطرب محمود العسيلي الذي ظهر خلال لقاء تليفزيوني وصرح أنه لا يعرف عصام صاصا.

إخلاء سبيل عصام صاصا

أنهى كافة الإجراءات القانونية الخاصة بإخلاء سبيله من قسم شرطة الطالبية، ودفعه الكفالة، وبذلك يكون صاصا نفذ قرار النيابة العامة الذي نص على إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه