تعرف على آخر كلمات «نيرة» طالبة المنصورة ضحية زميلها.. 

تعرف على آخر كلمات «نيرة» طالبة المنصورة ضحية زميلها.. 

#ذبحطالبةعلييدزميلها_بالمنصورة

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية حادثة بشعة صارت حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، إذ أنهى شاب في كلية الآداب بجامعة المنصورة حياة زميلته بشكل غير إنساني وبدم بارد، أمام أعين المارة وفي وسط حالة من الذهول بين الجميع، إذ وصف شهود العيان ما حدث بأنه وقعت مشادة كلامية بين الشاب وضحيته انتهت بمصرع الفتاة.

الطالبة التي فارقت الحياة وصارت حديث رواد منصات التواصل تدعى نيرة أشرف محمد، تدرس في كلية الآداب بجامعة المنصورة، كانت تؤدي امتحانات نهاية العام الدراسي اليوم، وبعد الامتحان كانت نهاية حياتها.

الصور الأولى للضحية نيرة أشرف محمد، التي لقيت مصرعها على يد زميلها بكلية الآداب جامعة المنصورة، المدعو محمد عادل محمد، إذ تمتلك «نيرة» 3 حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تملك «نيرة» حسابا على فيسبوك وآخر عبر تويتر وثالث على إنستجرام، وشاركت عبر حسابها على تويتر أكثر من صورة لها، أما على فيسبوك فالحساب مغلق، لا يظهر عليه سوى صورتها الشخصية فقط، وهكذا الأمر نفسه بالنسبة لحساب إنستجرام.

من ضمن العناصر الظاهرة في حساب نيرة أشرف محمد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «البايو» الذي كتبت فيه حكمة أو قول يبدو أنها تؤمن به وتحبه، هذا القول هو أن «الحياة هي التي تقلد الفن».

تفاصيل الواقعة المؤسفة التي حدثت أمام جامعة المنصورة

تفاصيل هذه الواقعة المحزنة حكاها شهود عيان وصفوا ما حدث قائلين إن نير وقاتلها زميلان في ذات الكلية، وقعت بينهما مشادة كلامية انتهت بأن استل المجرم سكينا من ملابسة وسدد لها طعنات متفرقة، وبعدها استخدم ذات السلاح في عمل جرح قطعي برقبة الضحية، التي كانت واقعة على الأرض أصلا وغارقة في دمائها.

عندما هم المتهم بقتلها بالهرب، استطاع المارة الذين ذهلوا من هول المشهد أن يمسكوا به، وسلموه للسطات الأمنية التي تجري التحقيق معه في الوقت الحالي