عاجل..خروج 12 مصابًا في حادث تصادم الطريق الدولي بالبحيرة من المستشفى

عاجل..خروج 12 مصابًا في حادث تصادم الطريق الدولي بالبحيرة من المستشفى

صرحت مديرية الصحة بالبحيرة، منذ قليل، عن خروج 12 حالة من مصابي حادث تصادم الطريق الدولى الذي وقع صباح اليوم السبت بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، أعلى كوبري 45 باتجاه الإسكندرية، بينما ظلت حالتان تحت الملاحظة والرعاية الطبية داخل المستشفى.

كان 14 شخصًا قد أصيبوا بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم “السبت”، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا، وأتوبيس أعلى كوبري 45 اتجاه الإسكندرية بالطريق الدولي الساحلي بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

من جانبه زار الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مستشفى كفر الدوار العام للاطمئنان على حالة المصابين في حادث الطريق الدولي الساحلي، والوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة إليهم، حيث بث روح الطمأنينة في نفوسهم ونفوس ذويهم، وطمأنهم بأنهم يتلقون الرعاية اللازمة على أعلى مستوى، ويتم تلبية كافة احتياجاتهم.

واستقبل مستشفى كفر الدوار العام صباح اليوم، 14 مصابًا، جميعهم من دمياط في حادث طريق على الطريق الدولي الساحلي.

وعلى الفور قام فريق الاستقبال بالمستشفى بعمل اللازم نحو إسعاف المصابين جميعًا، وتم تقديم كافة الفحوصات الطبية لهم، ثم تفقد وكيل وزارة الصحة بعد ذلك سير العمل بالمستشفى، للوقوف على حالة العمل بصفة عامة.

وأثنى وكيل الوزارة على المجهود المبذول من الفريق الطبي المتعامل مع الحادث، وقدم الشكر للدكتور عمرو دويدار، مدير المستشفى، وللفريق الطبي لكافة العاملين بالمستشفى، ووجه بضرورة العمل الدائم بجد وتفاني وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، والاهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين