عاجل_الجزائر_جريمة بشعة.. خال يقتل ابن اخته البالغ 4 سنوات.

#عاجلالجزائرجريمة بشعة.. خال يقتل ابن اخته البالغ 4 سنوات.

في جريمة بشعة يصعب على عقل بشر تصديقها، عُثر على طفل يدعى “عروي جودة” يبلغ من العمر 4 سنوات مقتولا في بئر في مدينة خنشلة بـ الجزائر.

فبعد اختفاء الطفل لعدة أيام.. وبعد أن ظن الجميع انه مفقود فقط.. وُجد الطفل “جودة” مرميًا في بئر فاقداً للحياة.

وقد تمكن رجال الأمن في وقت قياسي من القبض على القاتل، ليتضح أن الجاني هو خال الضحية اعترف بجريمته ودلّ الأمن على مكانه.

واحدث مقتل الطفل ،ضجةٌ كبيرة  على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر.. وصدم النشطاء من هوية القاتل الذي يعتبر من أقرب الناس إلي الضحية.

 

“سارة طمين” عبّرت عن صدمتها من خلال التعليق التالي: ” لا حول ولا قوة إلا بالله، ربي يرحمو، فعلا يعجز اللسان عن التعبير، ربي يكون غي عون الأم خصوصا على هاذ الابتلاء، الابن، والخال اللي من المفروض في مقام الأب، الدنيا قل خيرها صح، ربي يخرجنا منها سالمين.”

وتعلقت أم محمد

“أم محمد” كذلك علّقت عن هوية الجاني وعلاقته بالضحية فقد كتبت: ” دنيا غريبة، انقلبت فيها المفاهيم، الخال أب وليس سفاح، ربي يرحمه ويصبر والديه”.

المعلّقة ” ساو” فقد قالت من جهة أخرى: ” حرقلهم قلوبهم مساكن ربي يرحمو ويصبر ميمتو وباباه.. صوت باباه قطع القلب يشف لحجار “الخال واش عاد يدير”.

 

التعليقات على الجريمة / فيسبوك

ذُكر في تفاصيل القضية أن الطفل وحيد والديه وأن والديه رزقا به بعد عشرين سنة من الانتظار.. وفيما يخص هذه النقطة بالتحديد قالت “شيماء بن مرابط” : ” 20 سنة من الصبر و الدعاء و الاحتساب كي فرج عليهم ربي يجي حيوان بشري بقتلو بكل وحشية أين شرع الله من كل هذاا؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في دولة تدّعي الاسلام!!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه”.

التعليقات على الجريمة / فيسبوك

من جهة اخرى تحدثت “ميسام أمينة ” كذلك عن تطبيق القصاص في الجزائر فقد قالت: ” ربي يرحمو ويصبر اهلو بصح هادي هي نتيجة عدم تطبيق القصاص.. وتستمر المجازر و القانون ساكت”.