#عاجل_الداخلية تكشف ملابسات قتل فتاة على يد زميلها أمام المارة بالشرقية

#عاجل_الداخلية تكشف ملابسات قتل فتاة على يد زميلها أمام المارة بالشرقية

منذ قليل أعلنت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدماً سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاتها ، والأداة المستخدمة فى الجريمة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بدافع الإنتقام منها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقد كشفت التحريات الأولية في الواقعة التي هزت الشرقية بمقتل فتاة على يد شاب في مدينة الزقازيق، عن جريمة بشعة أثارت الجدل وإعادت الماضي من جديد.

وتبين أن المتهم زوج المجني عليها، وكانا في المحكمة، قبل قتلها، واعترف أمام رجال الأمن، عند مواجهته وسؤاله عن سبب قتله للمجني عليها، بتلك الطريقة البشعة، قائلا إنها دوافع شخصية بسبب خلافات بينهما، مما دفعته علي قتلها بدم بارد وأمام الجميع.

كما تبين أن المجني عليها تدعى “سلمى”، وهي طالبة في كلية الإعلام، أعتدي عليها المتهم في وسط النهار، في الشارع إمام الجميع، وطعنها بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد، وتمت جريمته في مدخل أحد العقارات بشارع المنتزه.

وأضاف شهود العيان، أن المتهم شاب في العشرينيات، وقام بالاعتداء على الفتاة بسكين أسفل عمارة بمحيط محكمة جنايات الزقازيق، مؤكدين أن الفتاة تبلغ من العمر قرابة الـ 20 عاما، في الفرقة الرابعة، وتعمل متدربة بإحدى المواقع الإخبارية الإقليمية بمحافظة الشرقية.

و أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في مسرح جريمة قتل فتاة أمام محكمة الزقازيق، وذلك بعد أن أقدم الشاب على طعنها عدة طعنات متفرقة بالجسد.