تعرف على حكاية “أروى” طالبة الثانوية التي ناشدت الرئيس لحل مشكلتها..من صفر الى 84%

تعرف على حكاية “أروى” طالبة الثانوية التي ناشدت الرئيس لحل مشكلتها..من صفر الى 84%

قدم والد الطالبة أروى جمال السيد، طالبة بالصف الثالث الثانوي لعام 2021/2022، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاستجابته لحل أزمة ابنته التي فوجئت يوم إعلان نتيجة الثانوية 2022، بالحصول على (صفر) في جميع المواد والحرمان من الامتحانات لمدة عامين.

وقال والد الطالبة: “أتوجه برسالة شكر إلى الأب والرئيس الإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكل من تعاون مع ابنتي بوزارة التربية والتعليم من أجل حل أزمتها”.

وأفاد الأب بأن مدير مدرسة ابنته، أجرى اتصالا به لإبلاغه بالذهاب إلى كنترول الإسماعيلية لاستلام نتيجه “أروى”، التي حصلت على مجموع 84.6%.

 

وكانت “أروى” الطالبة في الصف الثالث الثانوي لعام 2022، من سنهوا مركز منيا القمح، في محافظة الشرقية، استغاثت بوز ارة التريية والتعليم والتعليم الفني، لحل أزمة نتيجتها بالصف الثالث الثانوي العام، والتي فوجئت الطالبة بها يوم إعلان النتيجة بحصولها على (صفر) في جميع المواد.

 

وروت الطالبة أروى ووالدها في تصريحات صحفية أنه أثناء امتحان (الديناميكا) تداولت صورة لورقتها الامتحانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الامتحان وظهر الكود الخاص بها.

واستكملت “أروى”: “الملاحظين ومراقب الدور فتشوها ثلاث مرات ولم يجدوا معها أي تليفونات، وتم عمل محضر ولكنهم عقب إنهاء التحقيق في الأمر، علمت أنه تم إلغاء المحضر وتبرئتها من تصوير وتسريب الامتحان”.

وأضافت الطالبة: “أثناء إعلان النتيجة فوجئت بحصولي على (صفر – راسب) يعني المحضر متلغاش”، ولكنني الآن سعيدة لأن الله سبحانه وتعالى نصرني وحصلت على نتيجتي، بتدخل كريم من والدي الرئيس السيسي وجهد مشكور من وزير التربية والتعليم والمسئولين في الشئون القانونية بالوزارة.