#عاجل_شركة إماراتية تتقدم بعرض شراء لأحد المستشفيات المصرية.

#عاجل_شركة إماراتية تتقدم بعرض شراء لأحد المستشفيات المصرية.

 

صباح اليوم الإثنين تقدمت شركة إماراتية، بعرض شراء للاستحواذ علي أسهم شركة الاسكندرية للخدمات الطبية المعروفة باسم المركز الطبي الجديد، وسط منافسة محتدمة بين العديد من الشركات للاستحواذ عليها.

وقالت هيئة الرقابة المالية في افصاح منشور على البورصة، ان شركة الإمارات المتقدمة للاستثمارات القابضة ذ م م، تقدمت بطلب تعديل سعر شراء الإجباري المقدم من أحد التحالفات ليصبح ٤٨.٦٢ جنيه للسهم.

 

استيفاء متطلبات النشاط الطبي في مصر:

واكدت الرقابة المالية، إنها تدرس عرض الشركة الاماراتية، مشيرة إلى اهمية قيمها باستيفاء كافة المتطلبات الواردة بالقرارات المنظمة للنشاط الطبي في مصر حتي تتاخذ الاجراءات اللازمة.

 

اكثر من ٢٥٠ طبيب يعملون بالمركز الطبي الجديد

وجاء عرض الشركة الإماراتية في الوقت الذي قدم فيه تحالف يضم كلا من لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية للشراء ٧٤% من أسهم المركز الطبي الجديد بقيمة ٤٧.٦٧ جنيه للسهم.

 

ويمتلك بنك أبوظبي التجاري مصر حصة ٥١.٥ % من راسمال المركز الطبي الجديد بالإسكندرية بينما تتوزع هيكل الملكية بين مجموعة من المستثمرين الأفراد.

 

وتعد المركز الطبي الجديد احد اكبر المستشفيات بمحافظة الاسكندرية، ويمتلك أكثر من ٣٥ عيادة خارجية ويصل إجمالي عدد الأطباء العاملين فيه إلى أكثر من ٢٥٠ طبيب وقد حقق أرباح بلغت ١١ مليون جنيه خلال أول ٥ شهور من ٢٠٢٢، مقبال ٢٧ مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي