تعرف علي من هو المحلل الاقتصادي #محمد_نجم الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته!

تعرف علي من هو المحلل الاقتصادي #محمد_نجم الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته!

 

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل وفاة المحلل الاقتصادي محمد نجم، مساء أمس الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

مولوده و نشائة

ولد محمد نجم عام 1989 والتحق بمراحل التعليمية المختلفة حتي وتخرج محمد نجم في كلية تجارة بجامعة الاسكندرية وحصل على درجة البكالوريوس.

 

وحصل على ماجستير في الاقتصاد السياسي عام 2021 من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة.

 

بداية عمل محمد نجم

 

بدأ محمد نجم، محللًا اقتصاديًا في شركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ أغسطس 2016، وهو محلل ومدير مشارك للوحدة الاقتصادية في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لـ مجلس الوزراء المصري، كما عمل باحثًا اقتصاديًا في مجموعة قنوات DMC.

 

المؤتمرات التي شارك فيها نجم

 

وشارك نجم في عدة مؤتمرات، وهي: قمة مصر الاقتصادية، والمؤتمر الوطني للشباب، كما شارك كمتحدث في العديد من المؤتمرات والندوات الاقتصادية.

 

آخر كلمات نجم

 

وكانت آخر كلمات كتبها نجم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: كلمة شكرًا مش كفاية على كل بوست، ودعوة وكلمة ورسالة ومكالمة وزيارة وطبطبة وحضن ودعم وصلاة ومساعدة اتعملت عشاني الفترة الأخيرة.

 

وأضاف: أنا كويس وصامد ومكمل في المعركة.. السرطان مرض مش سهل ورخم وغلس وأوجاعه صعبة ومنهكة، لكن أنا كمان لشهور طويلة من بداية الأزمة أثبتت إن عزيمتي مش لينة، ومش سهل كسري وإرادتي أقوى من كل ده، وربنا معايا وهو سبحانه أكبر من أي شيء وكل شيء.

 

واختتم نجم: بعتذر عن متابعة الاتصالات والرسائل.. لكن بطمنكم وبشكركم مرة تانية من قلبي لكل مشاعركم النقية الطيبة.. وأتمنى استمرار دعائكم.. وقريب نحتفل بانتصارنا بإذن الله.

 

وفاة محمد نجم

 

توفي المحلل الاقتصادي بعد صراع مع مرض السرطان في 3 نوفمبر 2022،عن عمر 33 عاما.

 

ويذكر أن، شركة المتحدة للخدمات الإعلامية نعي إلي محمد نجم بالإضافة إلي مجموعة من المواقع وخبراء الاقتصاد والإعلاميين والصحافيين وجاء أبرزها” ذهب صاحب الوجه البشوش محمد نجم”.