كشفت #الفنانة_ميمي جمال شرط عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها

كشفت #الفنانة_ميمي جمال شرط عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها

 

كشفت الفنانة الكبيرة ميمي جمال كواليس حضور النجم الكبير عادل إمام لحفل زفاف ابنتها قبل سنوات، والشرط الذي طلبه لحضور الحفل.

 

وقالت ميمي جمال خلال استضافتها في برنامج “مساء DMC” مع الإعلامية إيمان الحصري: “عادل إمام كان بيحضر الأفراح ويعمل الواجب وزيادة”.

 

أوضحت ميمي جمال أن عادل إمام اشترط عدم ملاحقة الكاميرات له عقب دخوله قائلة: “قال أنا جاي الفرح، وهتصور وأنا داخل وبسلم عليهم، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي”.

 

وأضافت أن الفنانة شريهان أيضا حضرت الفرح في ذلك اليوم رغم مرضها، وكانت ترتدي حزاما طبيا للظهر.

 

تحدثت ميمي جمال خلال اللقاء عن الفترة التي لعبت فيها دور الفنانة الراحلة سهير البابلي في مسرحية “مدرسة المشاغبين”.

 

وقالت ميمي جمال إن منتج المسرحية استعان بها أثناء سفر سهير البابلي لإجراء جراحة في العين، لكن زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى رفض مشاركتها تجنبا لإفساد “إفيهات” أبطال العمل.

 

وأضافت أنها لعبت الدورة لمدة 15 يوما لكن لم يتم تصويرها، وصورت المسرحية ببطلتها الأصلية سهير البابلي.

 

يذكر أن ميمي جمال عرض لها مؤخرا مسلسل “آخر دور”، وتدور أحداثه لحظة الإفراج عن “روان”، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأسا من الماء، ثم تتسلل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية. وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة “روان”، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.

 

ومسلسل “آخر دور” بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة أحمد بدير، رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، وإخراج حسين المنباوي.

 

كما تشارك ميمي جمال في بطولة مسلسل “الونش” الذي يعرض حاليا، من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

وتدور أحداث “الونش” من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجان غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذى يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التى تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.