#عاجل_ضبط 8 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الهيروين والحشيش قبل ترويجها بالقاهرة

#عاجل_ضبط 8 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الهيروين والحشيش قبل ترويجها بالقاهرة

 

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 8 عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية من مخدري الهيروين والحشيش، قبل ترويجها بالعاصمة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية لقيامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وذلك حال تواجدهم بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبحوزتهم كمية من مخدري الهيروين، والحشيش، وفرد خرطوش، ومبلغ مالي، و8 هواتف محمولة وسيارة.

 

كما تم ضبط سائق مقيم بمحافظة القليوبية، حال استقلاله سيارة “مستأجرة” بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته 16 اسطوانة من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 4 كيلو جراما، وهاتفين محمولين، ومبلغ مالي، وضبط شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” حال استقلالهما سيارة “مستأجرة” بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,500 كيلو جرام، ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج، وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,250 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين، وقطعتي سلاح أبيض “سكين -كتر”.

 

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق