عودة فساتين هند رستم «ملكة الاغراء» ايقونة الموضة حتى الأن.

عودة فساتين هند رستم «ملكة الاغراء» ايقونة الموضة حتى الأن.

يعود في صيف موسم 2022 فستان الفنانة«هند رستم»او كما يطلق عليها الجميع ملكة الاغراء ان تجذب جمهورها بفستانيها المميزة، حيث كانت هند رستم رمزا مميزة للأثارة والانوثة في السينما المصرية.

وتميزت فساتين الفنانة هند رستم ، بالأناقة والتميز وبالأخص مجموعة من الفساتين التى ارتدتها فى أفلامها، والتى عادت حالياً إلى عالم الموضة بنفس الشكل.

وكانت رستم تركز بشكل كبير على اختيار الـpencil dress التى تظهر ملامح الجسد، وعادت فساتين هند رستم للظهور على منصات الأزياء مره اخرى، بل وانتشرت بشكل كبير.

والجدير بالذكر أن هند رستم هي ممثلة مصرية من مواليد حي محرم بك بمحافظة الأسكندرية في عام 1929 لأب من عائلة تركية مصرية كان يعمل ضابطًا في الشرطة، وانفصل عن أمها وهي طفلة.

اسمها بالكامل هند حسين مراد رستم، درست بمدرسة (سان فانسان دي بول)، ثم انتقلت إلى القاهرة عام 1946.

و صارت أشهر وأهم نجمة إغراء في السينما المصرية على يد المخرج حسن اﻹمام الذي استفاد من مواهبها المتعددة، وأسند إليها الأدوار البارزة في تاريخ حياتها.

وشكلت الفنانة هند رستم حالة خاصة في الأداء، فرغم أن أدوار البطولة الأولى لها كانت إغراء كما في فيلم الجسد)، إلا أنها لم تلبث أن غيرت من هويتها في أفلام أخرى مثل (باب الحديد) و(امرأة على الهامش)، كما عملت دورًا كوميديًا متميزًا في فيلم (حب في حب)، كما تألقت في دور قصير في فيلم (كلمة شرف).

و توفيت هند رستم في 8 أغسطس 2011 عن عمر يناهز 82 عامًا إثر أزمة قلبية حادة