وفاة سيدة نمساوية في سهل حشيش..بعد التهام ذراعها وساقها..

وفاة سيدة نمساوية في سهل حشيش..بعد التهام ذراعها وساقها..

عندما كانت تقضي سيدة نمساوية إجازتها على سواحل البحر الأحمر في مصر تبدلت حياتها في غمضة عين ثم فقدتها، ففي لحظة مرعبة عندما كانت المرأة تسبح في البحر عائدة إلى الشاطئ هاجمتها سمكة قرش ومن ثم قام بـ عضها في ذراعها وساقها.

لم تتحمل السائحة المتقاعدة والتي تبلغ من العمر 68 عاما ، حتى توفيت متأثرا بصدمة مؤلمة، على الأرجح بنوبة قلبية بعد الهجوم عليها على خليج سهل حشيش بالبحر الأحمر أمس الجمعة.

وتظهر لقطات مرعبة صراخ السائحة طالبة المساعدة، بينما تحولت المياه من حولها إلى اللون الأحمر الدامي، حاول المتفرجون المرعوبون تشتيت انتباه الحيوان ولكن لم يفلح الأمر.

واستحوذت تلك الحادثة على المواقع والجرائد الأجنبية، فقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن السيدة بعد أن عادت بأعجوبة إلى الشاطئ، أعطاها الأطباء الإنعاش القلبي الرئوي في مكان الحادث، لكنها ماتت بعد دقائق في سيارة إسعاف.

 

وقد أغلقت السلطات المصرية الشواطئ المحيطة لمدة ثلاثة أيام، وبحسب ما ورد في سطور الصحف الأنجليزية أن المرأة كانت متزوجة من رجل مصري وتعيش في البلاد.

تندر هجمات أسماك القرش في مصر، لكن يوجد في البحر الأحمر أكثر من 44 نوعًا من الأسماك ، يمكن أن يكون بعضها مميتًا، والأكثر شيوعًا هي أسماك قرش الشعاب المرجانية الرمادية التي يبلغ طولها 6 أقدام ، والتي لها 13 أو 14 سنًا حادًا.