أول رد من العروسة على واقعة ميك أب أرتست المحلة: «جوزها قالي دي مريضة».

أول رد من العروسة على واقعة ميك أب أرتست المحلة: «جوزها قالي دي مريضة».

ما زالت واقعة ميك أب أرتيست المحلة وتدعى «نورا»، تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إجبارها فتاة على نزع «المكياج» يوم خطبتها بسبب بعض الخلافات المادية، لترد العروس التي تدعى «آلاء» على هذا الأمر موضحة كواليس ما حدث معها.

تحكي آلاء العزب البالغة من العمر 22 عامًا، حاصلة على بكالوريوس تجارة، في تصريحات

إخبارية، عما حدث معها داخل أحد صالونات التجميل في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إذ اتفقت مع ميك أب أرتيست المحلة التي تدعى «نورا.ب»، على «مكياج سواريه» لحضور حفل خطوبة دون أن تبلغها أنها العروس حتى لا يتم استغلالها كما حدث من قبل معها: «أنا كنت مخطوبة قبل كده، وروحت كوافير خدوا مني فلوس كتير، ومكنتش عايزة الموضوع يتكرر تاني، وأنا ماكنش معايا غير 500 جنيه».

تصرف ميك أب أرتست المحلة مع العروس

وحكت «آلاء» أن ميك أب أرتيست المحلة انتابتها نوبة غضب فور رؤية العريس، لأنها أدركت أنها العروس، ووجهت لها كلامًا مبالغ فيه بأنها خدعتها ولن تخرج من المكان دون الحصول على حقها بالكامل من خلال إجبارها على غسل وجهها بالماء، حسب كلامها: «مقالتليش اغسلي وشك عشان أحطلك ماسك زي ما الناس بتقول، قالتلي أنتي خدعتينا، هتشيلي الميكب ده وأعملك واحد جديد بجودة أعلى وتدفعي الفرق».

وضعت صاحبة صالون التجميل، العروس أمام خيارين، الأول أن تغسل وجهها لعمل ميكب آخر ودفع ألف جنيه، بخلاف ما تم دفعه مسبقًا، أو إزالة التجميل تمامًا وتسترجع 450 جنيهًا، ونظرًا لعدم امتلاكها المال الكافي لدفع الفرق، اختارت العروس الحل الثاني والأصعب على كل فتاة يوم خطبتها: «ماكنش معايا فلوس، وغسلت وشي وخدت 450 جنيه، وخرجت وأنا حزينة جدًا، وخطيبي قالي متزعليش، وعملت ميكب لنفسي وكملنا الخطوبة على خير».

تواصل زوج الميكب أرتيست مع «آلاء»

تواصل زوج صاحبة صالون التجميل مع «آلاء» وطلب منها الظهور في بث مباشر عبر «فيسبوك» لتكذيب ما حدث، بحجة أن زوجته مريضة: «أنا معرفش هي مريضة ولا لأ، بس زوجها كلمني وقالي تعملي فيديو، وتقولي الكلام ده محصلش، رفضت طبعاً وقولتله مش هكذب».

%d مدونون معجبون بهذه: