عرفها من النت ووافقت من غير شروط..مصري يسافر للزواج من تونسية

عرفها من النت ووافقت من غير شروط..مصري يسافر للزواج من تونسية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، موقع فيديو يظهر فيه شاب وفتاة خلال زفافهما البسيط بإحدى الأماكن العامة، وفي دقائق حديثهما المعدودة كشفا قصة حبهما الي تحدت العادات والتقاليد لزواج شاب مصري من فتاة تونسية.

تصدر الفيديو، بعد تعليقات الكثير من الشباب على قضية إلغاء قائمة المنقولات، وفي البداية أوضح الشاب المصري أنه تعرف على العروس عبر موقع “فيسبوك” وبعد ستة أشهر من حديثهما قررا الزواج، وكانت أول زيارة له إلى تونس لإتمام الزواج منها.

وقال في مقطع فيديو متداول: “الشعب التونسي جميل ومضياف”، ويوضح أوجه التشابه بين القاهرة حيث يعيش وتونس ووصفها بأنها تقريبا البلد نفسها إذ تتشابه المدينتان في شكل الشوارع ومشاعر الناس مرجعا الاختلاف إلى اللغة فقط.

تحدثت الفتاة عن رد فعل العائلة، موضحة أن والدتها في البداية رفضت لحياتها التي ستصبح بعيدا عنها في مصر، ولكن بعد معرفة الشاب وطباعه وافقت، إذ استمرت فترة خطوبتهما لمدة 6 أشهر، وعلى حد وصف الفتاة كانت فترة كافية للتعارف.

وعن اشتراطات العروس لإتمام الزواج قالت أنها لم تطالب بشئ ولا شروط لعقد الزواج، وأضافت: “أساس العلاقة الاحترام والتفاهم والحب، ومعنديش مشكلة أستقر في القاهرة معاه في أي مكان”.

وأشاد الشاب بالطعام التونسي إذ تذوق خلال زيارته إلى تونس الكسكسي والطجين والبريك التونسي و أكلات أخرى مثل “اللازانيا”.

لم يمانع الشاب المصري الحياة في تونس ولكن أوضح أن سبب اختيار الحياة في مصر يأتي بسبب ارتباطه بعمله في القاهرة، إذ يعمل طبيب صيدلي، ويقول: “ولو طلبت عيوني هديها لها”