زوجة مهندس:تفاجئه بلوحة بصورتهما على عمود أعلانات  “العمر كله”.

زوجة مهندس:تفاجئه بلوحة بصورتهما على عمود أعلانات   

“العمر كله”.

زوجه تفاجئ زوجها بلوحة إعلانات في الشارع بكفر الشيخ

أقدمت سيدة في العقد الثالث من عمرها، إلى طريقة جذابة تهنئ فيها زوجها الذي يعمل مهندسًا بعيد ميلاده، بعمل لافتة كبيرة وسط لافتات الإعلانات في أحد شوارع مدينة كفر الشيخ، ما أدى إلى جذب انتباه الكثير من أبناء المحافظة الذين أثنوا على ذلك الفعل.

عاد المهندس أحمد هيبة المقيم بمنطقة الصوالحة في مدينة كفر الشيخ، من المملكة العربية السعودية بعد أداء فريضة الحج، وأثناء سيره بسيارته ورفقته زوجته فوجئ بها تطلب منه الوقوف بأحد شوارع مدينة كفر الشيخ، بحجة رغبتها في قيادة السيارة.

عندما طلبت منه الوقوف لقيادتها السيارة تبين أنهما توقفا بالسيارة بالقرب من اللافتة دون أن يلفت نظره أي شئ فطلبت منه أن ينظر إلى ناحية اللافتة وفوجئ بها.

وقال: “كنت سعيد جدًا لما شوفت صورتنا في البانر، وزوجتي تلجأ إلى تلك الوسيلة لتهنئتي بعيد ميلادي الذي يتوافق يوم 8 أغسطس الجاري للتخفيف عني لوجودي بعملي ساعات كثيرة فرأت أن تلك الوسيلة ربما تكون مصدر سعادة لي فنفذتها، وبصراحة كانت مفاجأة لي أسعدتني كثيرًا، وبقول ربنا يخليكي ليا”.

و أكدت الزوجة حبيبة مكرم، بكالوريوس تجارة، ، أن فكرة اللافتة ليست بغرض الشو وإنما فكرة جديدة نفذتها بحثًا عن أي وسيلة تستطيع إسعاده بها بعد قضاء عامين من الزواج معه جميعها ايامًا لا تخلو منها السعادة.

وقالت:”فكرة البانر حبيت أعملها كفكرة جديدة بمناسبة عيد ميلاد أحمد أعز الناس إلى قلبي عشان كده كتبت له في البانر “العمر كله ليك يا أغلى الناس على قلبي”، لانه فعلا انسان يستحق كل الاحترام ويقدس حياته الزوجية ويعي معناها واتمنى من الله انه يطول في عمري وأقدر أسعده”