صراع بين رجل الدين و سيدة الأعمال: انت بتهاجمني ولّا بترفع مقاساتي.. والأخير: أنا مش نافخ 

صراع بين رجل الدين و سيدة الأعمال: انت بتهاجمني ولّا بترفع مقاساتي..والأخير: أنا مش نافخ 

وصلت أزمة الداعية الإسلامي مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، وسيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حساباتهما الشخصية؛ بعد انتقاده إطلالاتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تبادلا المنشورات للرد والهجوم على بعضهما.

بداية الأزمة

بدأت الأزمة بهجوم مظهر شاهين على الفنان محمد عطية، بعد حديث الأخير عن تفضيله “المساكنة” على الزواج المتعارف عليه شرعًا وقانونًا؛ حيث كتب شاهين على صفحته عبر “فيسبوك”: “كلامُك عن المُساكنة وقاحة ودعوة للبغاء ونشر الفسق والفجور في المجتمع، وافتكاساتك دي شغل (تسالي) لا تناسب مقام الزواج الذي وصفه الله تعالى في كتابه بالميثاق الغليظ، والبنت المحترمة بنت الناس لا تقبل إلا برجل يحفظ لها كرامتها ومكانتها وحقوقها”.

 

وتابع شاهين: الإسلام حين شرع العقود كان الهدف من ذلك الحفاظ على كرامة المرأة وحقوقها، وحقوق ما قد ينتج عن هذا الزواج من أبناء، والحفاظ على النسل، وهل تقبل أن تعيش أختك أو ابنتك مع شخص أجنبي عيشة الأزواج تحت سقف واحد دون عقد زواج؟ فإن قبلت فأنت ديوث”.

ندى الكامل تهاجم شاهين

وردت ندى الكامل على شاهين، قائلةً: “الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم؛ إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دينًا، وهذا خبر وغباء”.

وتابعت سيدة الأعمال: “الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب”.

ورد مظهر شاهين على منشور ندى الكامل، قائلاً: الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي “بحرقة” من غيرتها على البشرية، ورفضها الخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قُلت إن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

 

وتابع شاهين: وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانًا وضعية يعتنقها أناس يعبدون البقر “السادة والمنقطة”، والنار “الملهلبة”، والفئران “الكيوت”؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش “نافخ”.

ندى الكامل تواصل الهجوم

ندى الكامل

وعادت ندى الكامل لترد على شاهين؛ حيث كتبت عبر ستوري “إنستجرام” قائلةً: “انت بتهاجمني ولَّا بترفع مقاساتي؛ ما تتوضأ كده واستغفر ربنا وصلّ ركعتين بدل ما انت عامل لي فيها خبير تجميل، وترد عليَّ بالتي هي أحسن زي ما مفروض ترد بالحسنى”.

 

وواصلت الكامل هجومها على مظهر شاهين؛ قائلةً عبر ستوري “إنستجرام”: “عشان بس نكون واضحين، أنا مش بحب المساكنة ومش بأيدها عشان ما تزيطش أنت وكل واحدة.. كل واحد حر؛ اللي يتجوز يتجوز واللي يساكن يساكن.. ومخرجش مني أية كلمة عن الموضوع ده أصلًا.. وآه مش بحب المساكنة وبحب الجواز وفكرته وبأيدها”.

مَن هي ندى الكامل؟

 

ندى الكامل هي سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري، وواجهت العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية؛ بدأت منذ حضورها مهرجان الجونة برفقة زوجها السابق الفنان أحمد الفيشاوي، وحرصهما على تبادل القبلات أمام الحضور وعدسات المصورين.

%d مدونون معجبون بهذه: