تفاصيل مثيرة بواقعة شبكة «شواذ الجيزة»«رغبة وميول شاذة أونلاين»..

تفاصيل مثيرة بواقعة شبكة «شواذ الجيزة»«رغبة وميول شاذة أونلاين»..

أوضحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات سقوط شبكة لترويج أعمال الشذوذ الجنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمقابل مادي في إحدى الشقق السكنية بمنطقة 6 أكتوبر.

وردت معلومات أمنية للإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، أفادت وجود صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدعو وتروج لممارسة الشذوذ الجنسي بين الشباب بمقابل مادي.

 

وتبين أن الصفحة المتواجدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تروج وتدعو للشذوذ الجنسي بين الشباب عبر الإنترنت.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وضعت مباحث الآداب في الجيزة خطة للقبض على المتهمين حيث قام أحد المصادر السرية بمباحث الآداب بالتواصل مع الصفحة الداعية لترويج ممارسة الشذوذ عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وأدعى رغبته في الانضمام والمشاركة معهم، وميوله الشاذة المتشابهة مع ميولهم وقدم لهم عرض مالي ضخم للإيقاع بهم وهو ما دفعهم للاتفاق معه وتم تحديد موعد ومكان اللقاء.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام المتهمين باتخاذ شقة بمنطقة هرم سيتي في مدينة 6 أكتوبر وكرا لممارسة نشاطهم المشبوه، وذلك إلى جانب صفحة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وعقب تحديد الموعد توجه المصدر السري إلى مكان اللقاء وبرفقته قوة من مباحث الآداب وفور دخول المصدر إلى الشقة المتواجدة بمنطقة هرم سيتي بمدينة 6 أكتوبر، داهمت مباحث الآداب الشقة.

 

وتبين وجود 3 متهمين ألقي القبض عليهم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق