ظل في غيبوبة 17 سنة.. حقيقة وفاة الأمير النائم.

ظل في غيبوبة 17 سنة.. حقيقة وفاة الأمير النائم.

من قت للآخر تخرج اشاعات عن وفاة الأمير النائم.

الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، هو ابن الملياردير خالد بن طلال، وابن شقيق الملياردير السعودي الشهير الوليد بن طلال، يعتبر هذا الأمير النائم من أكثر أمراء المملكة العربية السعودية شعبية، إذ يعشقه الملايين ويدعون له بالشفاء رغم أنه في غيبوبة منذ نحو 17 عاما، ومع ذلك بمجرد أن يحرك يده فتتصدر أخباره الترند، ويتصدر محركات البحث على جوجل.

والأمير النائم يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، وأخبار تتصدر محركات البحث على جوجل في معظم الدول العربية، فقد تعرض لحادث أليم وباتت قصته مؤثرة للعشوب العربية خصوصا أنه بقي على قيد الحياة رغم أنه راح في غيبوبة منذ سنوات.

 

وخلال الساعات الماضية انتشرت بعض الشائعات حول وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، بعدما تعرض لنزيف رئوي حاد، فما هي الحقيقة؟ وهل فعلا توفي الأمير النائم؟

 

حقيقة وفاة الأمير النائم

 

وحتى الآن لم تصدر العائلة المالكة في السعودية أي بيان بشأن وفاة الأمير خالد بن طلال، كما التزم والد الأمير، الأمير خالد، وشقيقته الأميرة ريما بن طلال، وكذلك المستشفى الذي يعالج فيه، الصمت بشأن خبر وفاة الأمير النائم الأمير الوليد بن خالد بن طلالمع العلم أن مثل هذه الشائعات تصدر باستمرار ليتضح فيما بعد أنها مجرد إشاعة لا تمت للحقيقة بصلة.

 

ومة جانبها أعربت عائلة الوليد بن خالد بن طلال عن غضبها الشديد من شائعات وفاته، ودعت له بالشفاء من الغيبولة التي دخل فيها منذ سنوات.

 

حكاية الأمير النائم

 

ترجع قصة الأمير النائم لعام 2005 حين تعرض لحادث سيارة أليم أثناء دراسته في كلية عسكرية بلندن، تسبب في نزيف حاد في المخ وتركه في غيبوبة لمدة 17 عامًا تقريبًا، ورفض والده رجل الاعمال السعودي الشهير خالد بن طلال إزالة الجهاز عن ابنه وأكد إيمانه بأن الله قد كتب له حياة جديدة بعد الحادث المأساوي، لكن لو أراد الله أن يموت لكان لكن الله تركه يحيا، وبالتالي ظل الأمير النائم تحت جهاز التنفس الصناعي وهو في حالة وفاة إكلينيكية، واحيانا يتحرك، لكنه لا يزال في غيبوبة طويلة.

%d مدونون معجبون بهذه: