#عاجل_محمد رمضان يتسبب في تكسير قهوة بالإسكندرية وهروبه من صاحبها

#عاجل_محمد رمضان يتسبب في تكسير قهوة بالإسكندرية وهروبه من صاحبها

 

بعدما ظهر الفنان محمد رمضان في بث مباشر للجمهور، أثناء ذهابه للإسكندرية، وذلك ردًا على أزمة هجوم محافظ الشرقية السابق عليه.

 

كما تسبب الفنان محمد رمضان في تكسير قهوة بالإسكندرية وهروبه من صاحبها بسبب ازدحام بعض محبيه وجماهير كثيرة حوله.

 

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا فيديو عبر السوشيال ميديا يقول فيه: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين اسكندراني عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.

 

ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هنزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.

 

ومن ناحية أخرى أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

 

وأضافت أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

 

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر”.

 

واستكملت أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له.

 

محمد رمضان

 

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

وعلى الصعيد الآخر تخطت أغنية “دوشة” للفنان محمد رمضان 7 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد طرحها بـ 7 أيام فقط حيث تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير وأنهالت التعليقات على الفيديو كليب، وأغنية “دوشة” من كلمات وألحان: الباور العالي، وتوزيع ديزل والباور العالي وإخراج محمد سمير.

 

أعمال محمد رمضان القادمة

وعلى الصعيد الآخر يبدأ الفنان محمد رمضان، في تصوير مسلسله الجديد ” العمدة “، في منتصف شهر أكتوبر المقبل في لبنان، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2023، ويشارك في المسلسل كلًا من مي كساب، أحمد داش، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية لإنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

كما يواصل الفنان محمد رمضان حاليًا في تصوير مشاهده من فيلمه الجديد “ع الزيرو” مع الفنانة نيللي كريم، والفيلم من إخراج ماندو العدل، وتأليف دكتور مدحت العدل