تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23 -9- 2022

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23 -9- 2022

توقعات خبراء عالم الفلك والابراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي بشكل تفصيلي.

برج الحمل

فرص تحقيق مكاسب نقدية، سوف تستمتع بوقتك مع أفراد الأسرة حيث يبدو أن ضغط العمل منخفض، قد تجعلك الكلمات القاسية لحبيبتك تشعر بالضيق، لا تعتمد على الآخرين للمساعدة في مكان العمل، سيساعدك العمل التطوعي على النظر إلى نفسك بشكل أكثر إيجابية، قد يؤثر أقاربك على حياتك الزوجية.

برج الثور

لا تهمل والديك، اجمع أموالك واعرف متى وأين تنفق بحكمة، يوم مناسب لجذب انتباه الآخرين، لا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك، سوف تعتز بحياتك الزوجية اليوم.

 

برج الجوزاء

السفر غير المتوقع يمكن أن يكون متعبًا، سوف يجعلك تحسن الحالة المالية قادرًا على إجراء عمليات شراء مهمة، قد تقابل صديقًا قديمًا في المساء، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع من تحب لتعرف وتفهم بعضكما البعض بشكل أفضل، زوجتك قد تعطيك مفاجأة.

برج السرطان

الضغط الذي يمارسه كبار السن في مكان العمل والخلاف في المنزل سيجلب لك التوتر، الناس الذين يتهربون من الضرائب سوف يواجهون مشكلة كبيرة اليوم، ستستغرق الوظائف المنزلية المعلقة بعض الوقت، قم بحل الخلاف الذي طال أمده اليوم لأن الغد قد يكون متأخرًا جدًا.

 

برج الأسد

المكاسب المالية لن تكون على مستوى توقعاتك، سيكون المساء مع الأصدقاء ممتعًا، كل ما تحتاجه هو أن تكون على دراية بما يحدث حولك، سوف تتصاعد حدة التوتر إذا كنت شديد الإلحاح في العمل – حاول أن تفهم احتياجات الآخرين قبل أن تتخذ أي قرارات، ستقوم بتنفيذ مثل هذه المهام التي اعتدت التخطيط والتفكير في تنفيذها ولكنك لم تكن قادرًا على ذلك.

 

برج العذراء

النجاح من المشاريع السابقة يرفع ثقتك بنفسك، سيكون لديك الرغبة في كسب المال بسرعة، قد تقضي وقتًا ممتعًا مع العائلة والأصدقاء، سوف تضايق شريكك الرومانسي عن طريق إطالة أمد مكالمتك، يوم جيد لبدء مشروع جديد في شراكة.

برج الميزان 

لا تصدر أحكامًا سريعة على الناس ودوافعهم، قد يكونون تحت الضغط ويحتاجون إلى تعاطفك ومساعدتك، من المحتمل أن تواجه صعوبات في التعبير عن مشاعرك أمام من تحب، ستكون المشاريع المشتركة التي يتم إجراؤها اليوم مفيدة على المدى الطويل ، لكنك ستواجه معارضة كبيرة من الشركاء.

برج العقرب

لا داعي للقلق بشأن صحتك اليوم.، سيرفع الناس من حولك معنوياتك، من المحتمل أن يتحسن وضعك المالي بسبب استرداد المستحقات المعلقة، وسوف يتفهم زوجك / زوجتك مشاعرك اليوم ويقدم لك الدعم الذي تشتد الحاجة إليه. يجب أن تفكر دائمًا مرتين قبل إبداء أي تعليقات على الآخرين.

 

برج القوس

يجب ممارسة التأمل واليوجا لتحقيق مكاسب روحية وجسدية، من المحتمل أن تتلقى اليوم دعمًا ماليًا من أحد أقاربك، استمع للآخرين بعناية وحاول فهم مشاعرهم لتحسين شخصيتك، حاول حل الأمور بطريقة سلمية واستمتع بحياة أسرية سعيدة.

 

 

برج الجدي

قد تميل إلى ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، قد تفيدك اليوجا والتأمل، قد تفضل قضاء وقت الفراغ مع الأطفال في العائلة، قد يمنحك قضاء بعض الوقت مع أحد كبار السن في العائلة بعض الأفكار حول كيفية التعامل مع الموقف الصعب، ستبقى حياتك الزوجية رائعة.

برج الدلو

يجب عليك التحقق من كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، قد تكون هناك صعوبات مالية بالنسبة لك، قد تأخذ بعض الوقت لنفسك، يمكن أن يكون أحد أفضل أيام حياتك الزوجية.

 

برج الحوت

قد تتلقى دعمًا من الأشخاص من حولك، قد يكون الاستثمار العقاري مربحًا، قد يؤدي تجاهل الواجبات المنزلية إلى إزعاج الأشخاص الذين يعيشون معك، قد تضطر إلى التصرف حسب متطلبات الموقف في مكان العمل.

%d مدونون معجبون بهذه: