قبلة الحياة من نقابة المهن الموسيقية تُمنح لرمضان بإقامة حفلة الإسكندرية بعد حملات المقاطعة التي تعرض لها

قبلة الحياة من نقابة المهن الموسيقية تُمنح لرمضان بإقامة حفلة الإسكندرية بعد حملات المقاطعة التي تعرض لها

 

أقدمت نقابة المهن الموسيقية بإصدار تصريح للفنان محمد رمضان وذلك من أجل إقامة حفله القادم على الأراضي السكندرية، والذي تقرر إقامته يوم ٧ أكتوبر القادم، وكان قد تعرض رمضان في وقت سابق لحملات مقاطعة من قبل الجمهور الاسكندراني الأمر الذي حمله على القيام بجولة مصورة باسكندرية لقياس مدي حب الجماهير من عدمه

 

قانونيه إقامة الحفل 

 

وأكد سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية خلال تصريحات صحفية،”محمد رمضان حصل على تصريح إقامة الحفل بناءا على خطاب موجه من نقابة المهن التمثيلية، وفقًا لما هو منصوص ومقرر ببروتوكول التعاون بين النقابات الثلاثة التمثيلية والموسيقية والسينمائية”.

 

وأوضح طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية ” أن الخطاب الموجه من نقابة المهن التمثيلية بمقتضاه يحق لرمضان أن يقيم الحفل الخاص به وفقًا للتصريح المرسل لنقابة المهن الموسيقية طبقا لما هو منصوص ومقرر ببروتوكول التعاون بين النقابات الثلاثة باتحاد النقابات التمثيلية والموسيقية والسينمائية”.

 

مقاطعة اسكندريه وموقف رمضان من المحافظ

 

وأردف “مرتضى” أن سكان محافظة الإسكندرية قابلوا محمد رمضان، بالمقاطعة وعدم الترحيب به في بلدهم، مما دفع الأخير من القيام بالتعنت أمام هذه الحملة بالنزول إلي الشارع الساحلي، مؤكدًا بهذا مجابهة محافظ الاسكندرية، وحينها وجه له عبارات غير لائقة حيث قال عبر الفيديو”…. بقوله أنا هنزل إسكندرية وانت ما تقدرش تنزل لشعبك عشان تسمع مشاكله”.

 

شرارة المقاطعة لحفلات رمضان

 

وأختتم أن بذرة الحملات الرافضة لمحمد رمضان سوف تتكرر على غرار ماحدث بالإسكندرية، قائلًا” أي حفل لرمضان دلوقتي هيلاقي حملة ترفض استقباله، البداية كانت الإسكندرية، وهذه ليست النهاية”.