القبض على لاعب شهير صدم مسن بسياراتة.. بالشيخ زايد

القبض على لاعب شهير صدم مسن بسياراتة.. بالشيخ زايد

استطاعت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت قيادة اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، من القبض على لاعب بنادي فاركو؛ لاتهامه بقتل مسن عن طريق الخطأ إثر صدمه بسيارته بمدينة الشيخ زايد.

أجهزة الأمن تتلقى بلاغا بالواقعة 

إخطارا تلقاه العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة للرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بنطاق القسم.

 

انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ

توجيهات سريعة من قِبل اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وسرعة ضبط مرتكبها.

 

عبور مسن الطريق

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة توصلت إلى أنه أثناء عبور مسن الطريق صدمه اللاعب أحمد. إ، لاعب بنادي فاركو الصاعد حديثا للدوري، ليفارق حياته متأثرا بإصابته.

 

القبض على المتهم

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت القوات برئاسة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث فرقة الشيخ من ضبط اللاعب الذي نفى تعمده صدمه.. “ماكنش قصدي أخبطه.. لقيته في وشي مرة واحدة على الطريق”.

 

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات