شيرين عبد الوهاب عن مشاركتها في الندوة التثقيفية: تشرفت بغنائي أمام الرئيس السيسي

شيرين عبد الوهاب عن مشاركتها في الندوة التثقيفية: تشرفت بغنائي أمام الرئيس السيسي

 

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الندوة التثقيفية ضمن احتفالات نصر 6 أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،وذلك خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على شاشة القناة الأولى المصرية.

 

تفاصيل مشاركة شيرين في الحفل

 

وقالت شيرين عبد الوهاب: “الحفلة أجهدتني من شدة الأعصاب، لأننا كنا في وجود فخامة الرئيس وكلنا كنا خافين عليه، وكانت أعصابنا مشدودة لحد ما ساب القاعة وروح بالسلامة، وبعدها كلنا هدينا وانبسطنا بالحفلة”.

 

وأكملت حديثها قائلة: “يارب دايما نحتفل باحتفالات أكتوبر في وجود السيد الرئيس العظيم، اللي كلنا بنحبه ونتشرف بوجوده في حياتنا، ويا رب ما يحرمنا من وجوده في حياتنا أبدا”.

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت مع عدد من الفنانين في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، واحتفالات 6 أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وحملت الندوة التثقيفية عنوان: أكتوبر … إرادة الوطن، وظهر عدد من النجوم على المسرح ليتحدثوا عن نصر أكتوبر والتاريخ الذي حفره المصريون بدمائهم.

 

وشارك في الاحتفالية النجوم أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وهبة مجدي وإسلام جمال.

 

كما عرضت بالاحتفالية مجموعة أفلام ظهر فيها عدد من النجوم، ومنها فيلم تسجيلي ظهر فيه الفنان أحمد بدير في دور والد إسلام جمال الذي يوجه له بعض النصائح، ويحكي له عما عاشه في “السويس” من بطولات.

 

و من ناحية أخري قدمت شيرين عبد الوهاب أغنية “وأنت ماشي في سينا” مع الطفل محمد أسامة.

 

كما قدم الفنان مدحت صالح أغنية، وشارك في أغنية أخرى مع عدد من المطربين العرب منهم نوال الزغبي وبلقيس فتحي ونداء شرارة ومحمد عساف وغيرهم من النجوم.

 

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في الفترة المقبلة مع الفنان والمنتج هشام جمال في أغنية من ألحانه وإنتاجه سيتم إطلاقها خلال أيام.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، طرحت مؤخرا أغنية بعنوان “المترو”، التي حققت نجاحا كبيرا غبر قناتها “يوتيوب”، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور.

 

ومن ناحية أخري، تستعد “عبد الوهاب” لإحياء حفلا غنائيا ومن المقرر إقامتها يوم السبت 8 أكتوبر، في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

وتم الكشف أسعار تذاكر الحفل وقسمت إلى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، والذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه