توقعات الأبراج اليوم الخميس10-11-2022.

توقعات الأبراج اليوم الخميس10-11-2022.

 

توقعات الابراج حسب خبراء الأبراج اليوم الخميس على الصعيد المهني والعاطفي.

برج الحمل:

تحاول إنهاء المشكلة مع الشريك، انتبه من أن تهدم علاقة استمرت منذ سنوات، هناك مشكلة في العمل تسبب لك القلق الشديد، لا تيأس وابذل جهدك من اجل الوصول إلى الهدف الذي تحلم به منذ فترة طويلة.

 

برج الثور:

يوم غير جيد أبدًا، تشعر بوجود الكثير من الطاقة السلبيية حولك، تشعر بالإحباط وعدم الرغبة في العمل، عليك تجاوز هذه الفترة والعودة لانجاز المهام المطلوبة منك، مبلغ مالي في طريقه اليك، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد.

 

برج الجوزاء:

تشعر ببعض الملل، تهطط لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، هناك مشروع يشغل تفكيرك، تعرض عليك بعض المهام الجديدة التي تشعرك بالحماسة، لا تؤجل أي من الأعمال التي تطلب منك، واحرص على انجازها في وقتها.

 

برج السرطان:

يحمل اليوم أخبار سارة لك، انجز الاعمال المطلوبة منك بكل اتقان ولا تتسرع لانهائها حتى لا تكون ناقصة، عليك فتح المجال للأشخاص من أجل دخول حياتك، قد تلتقي بالشريك الذي حلمت به طوال عمرك.

 

برج الأسد:

تتلقى العديد من الاتصالات في هذه الفترة، انتبه من التسرع بإعطاء أي قرار او جواب على هذه المكالمات، الشريك يشعر بالغضب نحوك بسبب تجاهلك له في الأيام الماضية، وعدم اهتمامك به.

 

برج العذراء:

تطرأ مشكلة مادية تسبب لك الانزعاج، حان الوقت لاتخاذ مواقف حقيقية تجاه بعض الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج، تشعر بالإرهاق الشديد والتعب، هناك شخص يخبرك بأمر صادم عن صديق مقرب.

برج الميزان:

لديك رغبة شديدة في البكاء، بسبب مشاعر الاشتياق التي تجتاحك لأحد الأشخاص، من الأفضل الاتصال به ومحاولة التواصل وحل الخلاف بينكما، الإصرار على موقفك لن يفيديك، وحالتك النفسية لن تتحسن أبدًا.

 

برج العقرب:

تبدأ المشاكل منذ الصباح، تجد نفسك عالق مع هذه المشاكل، لكن لا تخف فأنت قادر على تجاوزها بسهولة، عليك استغلال طاقتك من اجل انهاء كل الأمور المعلقة، مناسبة عائلية تشغل وقتك في الفترة المقبلة.

 

برج القوس:

تمر بفترة صعبة، مشاعر مختلطة تعيشها في هذا الفترة، استمع لقلبك وابتعد عن العناد والمكابرة، في بعض الأحيان يجب أن نترك المجال لقلبنا من أجل إصدار بعض القرارات الخاصة بحياتنا، لقاء مفاجئ مع شخص لم تراه منذ مدة.

 

برج الجدي:

تفكر بدعوة بعض الأصدقاء واقامة حفل من اجل تمضية بعض الوقت الممتع والخروج من الحالة النفسية السيئة التي تشعر بها، تدعو الكثير من الأصدقاء وبعض أفراد العائلة، عليك التحدث مع الشريك لمعرفة ما يمر به.

 

برج الدلو:

لست متفائلًا بالجانب العاطفي من حياتك، بالرغم من إصرار البعض على أن يمنحوك هذا التفاؤل، لكنك تشعر أنه لا أمل لك مع الشخص الذي تشعر بالانجذاب نحوه في هذه الفترة، استمع للنصائح لكن اتخذ اقرار الذي ترتاح له.

 

برج الحوت:

تشعر بانك مشوش ولا تستطيع اتخاذ اي قرار في هذه الفترة، حاول أن لا تتخذ أي قرار، واقض وقت بعيدًا عن المشاكل والعائلة، اتصال هاتفي من شخص خارج البلاد، مفاجأة سارة في طريقها اليك.