أثار #ابن_جورج_الراسي حزن الجمهور وهكذا تذكره في عيد ميلاده

أثار #ابنجورجالراسي حزن الجمهور وهكذا تذكره في عيد ميلاده

 

احتفل ابن الفنان اللبناني الراحل ، بعيد ميلاده الثامن على أنغام أغان والده ليشعر بوجوده معه بعد رحيله في حادث مأساوي منذ أشهر.

ابن جورج الراسي يحتفل بعيد ميلاده على أغاني والده

ووثقت ساندرين الراسي، ، مجموعة من مقاطع الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام للحظة احتفال العائلة بأن شقيقهم جو وسط أجواء من الفرحة.

 

وحرصت العائلة على تزيين الاحتفال كله بصور الراحل جورج الراسي والتي ظهر فيها وهو يحتضن ابنه جو بين ذراعيه، مرفقة بعبارة: “شكراً لكونك أفضل أب في العالم”.

 

وتخلل الاحتفال بعض أغاني جورج الراسي، ليظهر على وجهه علامات التأثر عند سماع صوت والده الذي توفي قبل أشهر.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع احتفال ابن جورج الراسي بعيد ميلاده متداولين عدداً من الفيديوهات التي نُشرت متمنين له العمر الطويل والسعادة.

 

وتباينت ردود أفعال الجمهور حول وضع أغاني جورج الراسي وصوره حول طفله ليشعر بوجوده معه، وانتقد البعض الأمر معتبرين أن طفله ما زال صغيراً على استيعاب الأمر.

 

يذكر أن جو هو الابن الوحيد للفنان جورج الراسي من عارضة الأزياء اللبنانية والذي اعتاد مشاركة العديد من الصور والفيديوهات معه لتظهر علاقتهم المليئة بالحب فضلاً عن الحديث عنه الدائم في مقابلاته التلفزيونية ومشاركته الغناء في إحدى الحفلات قبل رحيله.

 

جورج الراسي وابنه

وفي العديد من المناسبات، وثق جورج الراسي تفاصيل علاقته بنجله معبراً عن حبه الشديد له من خلال عباراته التي دونها على الصور والتي كانت أحدهما: “أنا عايش كرمالك”.

 

وكان جورج الراسي فارق الحياة في 27 أغسطس الماضي، على إثر حادث مروري تعرض له في منطقة البقاع بشرق لبنان على الحدود السورية، وتوفيت معه مديرة أعماله التي كانت برفته في السيارة.

 

وتوفي الراسي بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي على الطريق أثناء عودته إلى لبنان عقب الانتهاء من حفل له في سوريا في ذلك اليوم.

 

وبعد وفاته ظهر ابن جورج الراسي في مقطع فيديو مؤثر يعبر فيه عن مدى حبه واشتياقه لوالده، وهو ما أثار تعاطف الجمهور معه.

 

ووجه ابن جورج الراسي رسالة لوالده قائلاً: “ميفك بابا منيج، أنا كتير اشتقتلك وأنا بعرف إنك بتشوفني من السماء، وأنت بقلبي كتير اشتقتلك وماما كمان عم تشتقلك”