#عاجل_المنيا:وفاة طالب بالمرحلة الابتدائية أثناء تأدية الامتحان بإحدى اللجان

#عاجل_المنيا:وفاة طالب بالمرحلة الابتدائية أثناء تأدية الامتحان بإحدى اللجان

وفاة طالب بالمرحلة الابتدائية، أثناء تأديته للامتحان داخل لجنته بإحدى مدارس مركز بني مزار شمال محافظة المنيا ، وتم نقله للمستشفي المركزي ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

 

كان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، قد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بوفاة طالب في المرحلة الابتدائية أثناء قيامه بتأدية الامتحان بإحدى لجان الامتحانات بمدرسة المحلج بمركز بني مزار شمال المحافظة ، وتم نقله الي المستشفي المركزي.

 

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على فور تلقي البلاغ إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة الطالب مروان امير، يبلغ من العمر 14 عامًا، طالب في الصف السادس الابتدائي أثناء قيامه بتأدية الامتحان بمدرسة المحلج بمركز بني مزار، وتم نقله الي مستشفي بني مزار المركزي.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وكانت مدينة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا قد شهدت واقعة وفاة طالب بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء، خلال مشاجرة وقعت بينه وزميله أمام مدرسة الزراعة الثانوية الفنية، بمدينة أبوقرقاص ، بسبب خلافات بينهما وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى أبو قرقاص المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

كان اللواء أسامة عبدالعظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، قد تلقي إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ بمقتل طالب أمام مدرسة الزراعة بمركز أبو قرقاص إثر مشاجرة نشبت بينه وزميله لخلافات بينهما، وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة وكلفت أجهزة البحث الجنائى بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة